تعز اليوم
نافذة على تعز

بسبب تماهي شرطة تعز مع قاتل ابنها| مقطع فيديو لأم تبكي بحرقة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، مقطع فيديو يظهر امرأة عجوزة تبكي بحرقة بسبب تخاذل الأمن عن ضبط قاتل ابنها الذي قتل على يد أحد المسلحين في مديرية الصلو جنوبي محافظة تعز.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ويظهر في الفيديو أم المواطن، عبد القادر ثابت المدار الذي قتل ظلما وعدوانا على يد أحد البلاطجة والمسحلين يدعى بـ” أمين العدوفي”، في مسقط رأسه بمديرية الصلو الواقعة تحت سيطرة سلطة المجلس الرئاسي.

واستنكرت الأم بحرقة عدم قيام شرطة تعز بدورها بالقبض على قاتل ابنها الذي ما زال يسرح ويمرح في البلاد ويمارس انتهاكاته بحق المواطنين، لاجئة بالتضرع بالدعاء إلى الله ليقتص من قاتل فلذة كبدها.

وعلق إبراهيم كامل الصلوي، أحد أبناء المنطقة، على حالة وموقف الأم بالقول: ” في زيارتنا اليوم لتقديم واجب العزاة وجدنا والدة المغدور به الشهيد عبدالقادر ثابت قائد المدار تبكي بحرقة على ولدها الذي قتله المدعو أمين العدوفي وتشكو تقاعس الجهات الأمنية في ضبط القاتل الذي مايزال حر طليق منذ ارتكابه الجريمة قبل عشرة أيام.

وأضاف، “فمن ينصف هذه الأم المكلومة في ظل الانفلات الأمني في إمارة تعز والتي ماعهدنا منهم القبض على القتلة، من ينقذ تعز مما تعانيه، يا مجلس القيادة الرئاسي اتقوا الله والله انكم ستسألون عن كل روح ازهقت وعن كل قطرة دم أريقت وعن كل مواطن تعرض للظلم والتعسف من قبل مسؤولي إمارة تعز!” مشيرا إلى كون “القاتل مايزال يتوعد بقتل المزيد من خصومه!”.

قد يعجبك ايضا