تعز اليوم
نافذة على تعز

مُطالبة الرئاسي الكشف عن نتائج التحقيقات ..كبرى قبائل مأرب تدين الانتهاكات التي طالت ابناء شرجب في تعز

ادانت قبيلة مراد في مأرب ،امس الجمعة ،الانتهاكانت الجسيمة التي لحقة بأهالي شرجب من قبل الحملة الامنية والعسكرية التي نفذتها السلطات في ريف محافظة تعز الجنوبي.

خاص – تعز اليوم:

وقال بيان صادر عن قبيلة مراد ،بان مالحق باسرة الشهيد أحمد سيف الشرجبي خاصة وابناء شرجب عامة من انتهاكات جسيمة من قبل الحملة الامنية والعسكرية في التربة ،ماهو إلا سلوك همجي وحقد دفين على شرجب واهلها الوطنيين وعلى الشرفاء والاحرار، حسب ماذكره البيان.

وأكد أبناء قبيلة مراد في البيان الذي حصل “تعز اليوم” على نسخة منه، وقوفهم الكامل مع أبناء عزلة شرجب بمحافظة تعز، بالمال والرجال، نتيجة تعرضهم لما وصفوه بتصفيات حسابات واهانات واذلال متعمد  لأحرار شرجب.

وعبر أبناء قبيلة مراد في بيانهم عن صدمتهم الكبيرة، لما تعرضت له اسرة الشيخ الشهيد/ احمد سيف الشرجبي واولاده واحفاده بشكل خاص وانتهاك الحرمات ونهب المقتنيات، من قبل أفراد الحملة الإخوانية، التي أستغلت قضية إغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي لتصفية المعارضين لها.

وطالب البيان المجلس الرئاسي ، سرعه معاقبه من امر وخطط ونفذ عمليه الترويع والنهب والاختطاف حسب ما ذكره البيان ، ،بالاضافة الى اعلان ما توصلت له اللجنه الرئاسيه.

قد يعجبك ايضا