تعز اليوم
نافذة على تعز

قوات الامن الخاصة تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف قائدها في مدينة عدن

استنكرت قيادة قوات الأمن الخاص ،الهجوم المسلح الذي استهدف منزل قائد قوات الأمن الخاصة فرع أبين محمد علي صالح العوبان في مدينة خور مكسر بعدن، من قبل قوات الحزام الامني ومكافحة الإرهاب.

متابعات – تعز اليوم:

وقال المركز الاعلامي لقوات الأمن الخاصة في أبين، في بيان حصل “تعز اليوم “على نسخة منه،  إن “قوات تابعة للحزام الأمني في زنجبار وبمشاركة وحدات من مكافحة الإرهاب في أبين بقيادة عبدالرحمن الشنيني قامت بمداهمة منزل قائد قوات الأمن الخاصة العقيد/ محمد العوبان الكائن في مديرية خور مكسر بالقرب من مطار عدن الدولي صباح اليوم الثلاثاء حيث نتج عن ذلك إصابة أحد أفراد حراسة القائد بطلق ناري في الرأس”.

وأوضح أن “قيادة قوات الأمن الخاصة فرع محافظة أبين تدين وتستنكر التصرف الهمجي والغير قانوني التي قامت به قوات الحزام الأمني ومكافحة الإرهاب في محافظة في أبين بعد دخول تلك الوحدات إلى العاصمة عدن ببلاغ عملياتي تابع لاحد القادة الامنيين في أبين ولكن كانت وجهتهم مداهمة بيت قائد قوات الأمن الخاصة م/ أبين دون أي سبب”.

وأضاف البيان :”إننا في قيادة قوات الأمن الخاصة محافظة أبين نستغرب هذا التصرف اللامسؤول والعبثي واقتحام ومداهمة المنزل، ونطالب في ذات السياق الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن إيقاف التصرفات العبثية لتلك الوحدات التي شاركت في مداهمة منزل القائد محمد العوبان”.

وتابع:”نطالب نحن قيادة قوات الأمن الخاصة م /أبين مجلس القيادة الرئاسي وكذا المجلس الانتقالي الجنوبي ووزارة الداخلية القيام بدورهم بمتابعة المتسببين وإيقافهم وإحالتهم لجهات الاختصاص ومعرفة أسباب وتداعيات ماقاموا به”.

وأردف:”كما نطالب اللجنة الأمنية في العاصمة عدن القيام بواجبها تجاه من يريد زعزعة أمن واستقرار عدن ونشر الفوضى فيها لصالح رغباته الشخصية، وكذلك مطالبة أمن أبين بضبط المتسببين في هذا العبث وإحالتهم لجهات الاختصاص”.

قد يعجبك ايضا