تعز اليوم
نافذة على تعز

نهبوا مقتنيات المنزل حتى الملابس المضرجة بدم الشيخ الشرجبي .. فيديو لانتهاكات محور تعز

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، مقطع فيديو يظهر عبث عناصر الحملة التابعة لمحور تعز  في منزل أحد الوجاهات المجتمعية في منطقة شرجب بمديرية الشمايتين-ريف تعز الجنوبي.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وكانت الحملة الأمنية التابعة للمحور قد داهمت قرى منطقة شرجب، واقتحمت منزل الشيخ الراحل أحمد سيف الشرجبي، الذي يعد أبرز المشايخ والوجاهات الاجتماعية في الحجرية وتعز بشكل عام، على خلفية قضية اغتيال المسؤول الأممي مؤيد حميدي، التي وقعت في مدينة التربة منتصف قبل أيام.

واتهم نجل الشيخ الشرجبي، في مقطع الفيديو المتداول، العناصر بنهب كل شيء قيم بالمنزل، من ملابس ومقتنيات وجنابي وأسلحة وذهب، بالإضافة إلى “الملابس التي توفا بها والده وعليها أثار دمه”.

وقال: “الملابس حقي الي فيها دم الوالد، اقسم لكم بالله انها كانت هنا، لماذا تشلوها (تأخذوها)، ما الذي تستفيد منها، الاستهداف ليس لشيء سواء انه لتاريخ أحمد سيف الشرجبي، بندق، جنبية وذهب، عاده، لكن لماذا الملابس التي فيها دم والدي”.

وأكدت الأسرة بأنهم وشرجب بشكل عام، مع الدولة والنظام والقانون اليوم وقديما، وتم اقتحام منازلهم ونهبها بدون مقاومة منهم، مطالبين أصحاب القرار برد اعتبار للمنطقة.

وشددوا أنهم ضد الخارجين النظام سواء كانوا من أبناء منطقتهم أو غيرهم، ولن يحموا أي فار ولا أحد فوق القانون، لكن أن يتم اقتحام منازلهم في الوقت الذي هم ممتثلين ومتعاونين، فذلك انتهاك لكرامة الناس.

وطالبوا بتحقيق عادل وشفاف مع المقبوض عليهم على ذمة القضية، مشيرين إلى أن الكثير منهم ليس لهم علاقة بالحادثة.

قد يعجبك ايضا