تعز اليوم
نافذة على تعز

مسؤول أمني يرتكب جريمة بشعة بحق عامل في محطة كهرباء بمدينة تعز

وثقت كاميرا مراقبة ،ارتكب مسؤول أمني ،جريمة بشعة يحق مواطن ،في حي الكوثر وسط مدينة تعز.

تعز (المدينة) – تعز اليوم:

وقالت مصادر متطابقة ،بان القيادي الامني ماجد المريري مدير شرطة قسم الاشبط، وبرفقته عدد من المرافقين ،قام بالاعتداء بوحشية على العامل المستلم في محطة البرطي الكهربائية ويدعى فؤاد حسين الظاهري، بعد أن داهموا المحيطة.

ويوضح مقطع الفيديو قيام المريري والعناصر التابعة له ،بسحل الضحية إلى الشارع العام، و اعتدوا عليه بالبنادق والبيادات بعد أن انزلوه أرضا حتى سقط مغشياً عليه.

كاميرات المراقبة في الشارع العام، وثقت الاعتداء الوحشي على الضحية فؤاد، أمام مرأى ومسمع من المواطنين.

 

وقال والد الضحية فؤاد الظاهري، على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: سحل ولدي في مقر عمله في محطة الكهرباء من قبل رئيس قسم شرطة الاشبط يومنا هذا.

وأكد أنه تعرض لـ: تهشيم راسه بسلاح الدولة وركلة.. وهو مغمي علية وسحبة واعتقالة أثناء عملة ماجد.

كما أكد أن المتورطين هم : المريري مدير القسم حامي الحماء وكذا عواد علي هزاع واخرين .وعددهم خمسة والفيديو توضح كل شي ان دل على شي وإنما يدل الأخذ بأسباب الهزيمة..اللهم يا الله اليك نشكي إليك.

الإعلامي فيصل الذبحاني في تعليقه على اعتداء من يمثل الدولة والأمن قال : اذا ما صحت المعلومات الواردة في هذا المنشور وكان فعلا مدير قسم الاشبط بتعز هو ومرافقيه متورطين في هذه الواقعة فإن تعز فعلا تحولت إلى غابة.

واضاف فيصل :”فكيف بمدير قسم يمثل القانون والدولة وحامي الدستور اليمني الذي أقر بحماية حقوق المدنيين حتى وان كانوا متهمين في قضايا وجرائم كيف بهذا المدير ان يقبل ان يكون مجرد رجل عصابات يعتدي بالضرب والركل والخطف أيضا بسيارة ليست سيارة تابعة لمصلحة حكومية مثل القسم.

وتابع: واذا فعلا صحت الواقعة وكان متورطا فيها فليس مدير الأمن ببعيد عن المحاسبة فهو المسؤول الأول عن تعيينه والان بات عليه محاسبته هو ومرافقيه وحتى إقالته من منصبه.

وأكد فيصل أن الواقعة فيها أكثر من جريمة واكرر هذا اذا ما صحت الواقعة والاسماء التي وردت فيها.

قد يعجبك ايضا