تعز اليوم
نافذة على تعز

مشككا بالسلطات الأمنية في تعز.. الإعلام الإماراتي يقدم رواية جديدة لاغتيال حميدي

يواصل الإعلام التابع للإمارات، التشكيك بالمعلومات التي أعلنتها الأجهزة الأمنية حول القائها القبض على مدبري عملية اغتيال المسؤول الأممي، مؤيد حميدي، والتي وقعت في ريف تعز الجنوبي يوم الجمعة الماضية.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

الإعلامي المقرب من الانتقالي، ياسر اليافعي، صرح لوسائل إعلام، برواية جديدة حول الحادثة، ناقلا عن مصادر أمنية في تعز، تأكيدها عدم القاء قوات الأمن القبض على قاتل مدير برنامج الغذاء العالمي، مؤيد حميدي، حتى اليوم.

وأضاف، إن لمصادر قالت ان الخلية التي تم القبض عليها هي خلية تنتمي لتنظيم القاعدة، وكانت السلطات الأمنية في تعز على علم بوجودها وتحركاتها منذ سنوات، وقامت باعتقال هذه الخلية للتمويه بعد عملية الاغتيال.
وتابع، ” كما اوعزت قيادة تنظيم الإخوان في تعز لناشطيها على مواقع التواصل الاجتماعي لاتهام عمار عفاش وفتح جبهة اعلامية في المخا والساحل الغربي بهدف حرف الأنظار .
وأختتم، لذلك يجب ان تكون الأمم المتحدة والسلطات الاردنية شركاء في التحقيق بهذه الجريمة المستنكرة والمدانة ويجب اظهار نتائج التحقيقات للإعلام .

الرواية التي ساقها اليافعي ويتباها إعلام الانتقالي وطارق صالح، كان إعلام الإصلاح المسيطر على مدينة تعز وريفها الجنوبي، قد اعتبرها محاولة للنيل وتشويه المنظومة الأمنية التابعة له، وهدفها النيل من المدينة وتشويهها.

على أية حال، الأيام القادمة كفيلة بكشف الجدل المتضارب حول مصير مرتكبي عملية الاغتيال، والسلطات الأمنية مسؤولة على تقديمهم للمحاكمة وكشف تفاصيل الجريمة للرأي العام، بحسب مراقبين.

قد يعجبك ايضا