تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد مرور عامين .. مازالت اسرة بيت النعمان تطالب الحملة الامنية بتعز القبض على قاتل ابنها

طالبت اسرة بيت النعمان الحملة الأمنية وشرطة محافظة تعز بسرعة القبض على قاتل إبنها الذي يحتمي بقوات اللواء الرابع مشاة جبلي الذي يقوده العميد ابوبكر الجبولي.

تعز (الشمايتين) – تعز اليوم:

وقالت أسرة بيت النعمان في بلاغ صادر عنها” إلى رئيس اللجنة الأمنية وقائد الحملة الأمنية ومدير عام شرطة محافظة تعز ومدير عام شرطة الشمايتين ” لقد مضت سنة وثمانية أشهر على مقتل الشاب المغدور عبدالله عبدالسلام علي نعمان ” على يد المدعو قيس الزريقي والذي ما يزال فاراً من وجهة العدالة ويحتمي بقوات اللواء الرابع مشاة جبلي فيما جثة المغدور في ثلاجة مستشفى خليفة بالتربة.

وأضاف البلاغ ” لقد أقسمتم جميعاً عند إستلام مهامكم الوظيفية على أن تقوموا بتحمل أمانة الحفاظ على أرواح المواطنين وضبط المجرمين أياً كانوا.

واردفن بقولها ” كل هذه المدة وما تزال جثة المغدور تقبع في ثلاجة مستشفى خليفة بالتربة والقاتل حراً طليقاً وعلى مرأى ومسمع السلطات جميعها فهل ستثلجون صدورنا مع هذه الحملة الأمنية بالقبض على قاتله وتقديمه للعدالة والمحاكمة.

يشار إلى أن الشاب ” عبدالله عبدالسلام علي نعمان ” قتل أمام منزله في قرية الصيرة بعزلة ذبحان عام 2021 ،على يد المدعو قيس الزريقي ومنذ سنة وثمانية أشهر والجاني حراً طليقاً فيما ترفض أسرة المجني عليه دفن الجثة حتى يتم القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

قد يعجبك ايضا