تعز اليوم
نافذة على تعز

داعيا إلى إقالة من اطلق سراحه.. أبو العباس ينفي علاقته بمنفذ اغتيال المسؤول الأممي في تعز

 نفت كتائب “أبو العباس” المدعومة إماراتيا، الثلاثاء، الأخبار التي تناقلتها قنوات الإصلاح وتفيد بكون الأشخاص الذين ورد أسمائهم بالتورط في حادثة اغتيال المسؤول الأممي يتبعون الكتائب، محملة الإصلاح مسؤولية العملية.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقالت الكتائب، في بيان على لسان قائدها، نشرته على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، ” أستغرب قائد كتائب أبي العباس العقيد عادل عبده فارع من الاتهامات المغرضة التي أطلقتها القناة الإخوانية يمن شباب تحت عنوان (أكدت مصادر مطلعة أن ضمن المتهمين عناصر من مجموعات أبي العباس) وهو ما ينفيه تماما”.

وأضاف، “ما نعرفه هو بأن المتهم المعلن عنه المدعو أحمد يوسف صره كان محتجز في السجن المركزي على ذمة قضايا جنائية وأفرج عنه كفدية لأبن القيادي في حزب الإصلاح نبيل جامل الذي اختطف في الصبيحة .

وطالب البيان مجلس القيادة الرئاسي بسرعة إقالة المتورطين في الإفراج عن المتهم المذكور والذي كان يقبع في السجن المركزي بقضايا جنائية، وداعيا إلى سرعة محاكمة الجناة.

وتحولت حادثة اغتيال المسؤول الأممي مؤيد حميدي التي وقعت في مدينة التربة الجمعة الماضية، إلى سجال لتبادل الاتهامات بين الإصلاح المسيطر على المدينة وريف تعز الجنوبي، وخصومه.

قد يعجبك ايضا