تعز اليوم
نافذة على تعز

جندي يعتدي على فتاة بالتهجم والضرب في ريف تعز الجنوبي

أقدم أحد المسلحين المنضوين في قوات محور تعز على الاعتداء والتهجم لإحدى الفتيات في منطقة بني حماد مديرية المواسط بريف تعز الجنوبي.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأفاد الصحفي محمد عبد الحكيم النمر، في منشور له على “فيسبوك”، أن مسلحا يلقب بـ”غلاس”، قام بالتهجم والاعتداء بأعقاب البندق على إحدى الفتيات في قرية الشجاع بمنطقة بني حماد، مطلع شهر يوليو الجاري.

وقال النمر، ” هذا الشخص يدعى علاس خليل أحد أكبر البلاطجة في قرية الشجاع بني حماد، حيث ترعاه قيادات من محور تعز، هذا الشخص يوم الجمعة وفي وضح النهار أعتدي على طفلة لا تتجاوز عمرها 13 عاما، فقام بالتهجم عليها وبأعقاب البنادق وضرجها بالدم دون أي جريمة”.

وأضاف، قيادات تعز تغيب هنا في هذا المنعطف الخطير، وتستميت بعدم ضبط حقها الرعاع، هذا الشخص يقود جبهة من الاختطافات والاعتداء القسري على الناس بمنطقة بني حماد غرب مدنية تعز ولا يوجد اي جهة تردعه بجريمة العبث والفوضى الذي يمارسها بحق المواطنين”.

وختم، قيادات تعز تتماهي مع هذا الشخص وهي من تسمح له يمارس العبث والإجرام بحق الناس هناك”، مشيرا إلى أنه لم يتم ضبط المجني حتى اليوم.

وتتكرر الانتهاكات التي يتعرض لها المواطنين من قبل جنود ومسلحين محسوبين على القوات الأمنية والعسكرية، في ظل غياب الرادع من قبل تلك التشكيلات.

قد يعجبك ايضا