تعز اليوم
نافذة على تعز

اعلام الاصلاح يتهم اعلام المؤتمر بالتحريض والكذب على خلفية احداث اغتيال المسؤول الاممي بتعز

استهجن اعلام حزب الاصلاح في تعز ، ماوصفها بحملة التلفيقات واختراع القصص التحريضية وكيل التهم التي ادارها إعلام المؤتمر الشعبي العام ،على خلفية جريمة اغتيال المسؤول الاممي مؤيد حميدي.

متابعات خاصة – تعز اليوم:

وقال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، أحمد عثمان في منشور له على فيسبوك، رصده “تعز اليوم” :”يبدوا ان الأخوة القائمين على قناة اليمن اليوم وبعض مواقع الأخبار، انزعجوا من نجاح الاجهزة الأمنية في تعز في القبض على الجناة بحادثة التربة وبهذه السرعة أكثر من انزعاجهم من الجريمة ذاتها”.

وأشار رئيس إعلامية الإصلاح بتعز، إلى أن قناة اليمن اليوم المناطق باسم المؤتمر والتي تبث من مصر ومواقع إخبارية مؤتمرية، ذهبوا وبصورة غير مبررة وغير مفهومة لصناعة حملة من التلفيقات، واختراع القصص التحريضية وكيل التهم التي لا اساس لها في الواقع، وبصورة تفتقر إلى المصداقية والحد الادنى من المهنية.

وأضاف: “وكأن وحدة كلمة الاحزاب وكبار رجال الدولة وغالبية الكتاب وصناع الرأي في مواجهة هذه الجريمة الخطيرة ومحاصرتها لم تروق لهم”.

وأكد أن ما حدث أمر مؤسف، خاصة في مثل هذه الحوادث التي يفترض ان تدار بمهنية عالية، بعيدا عن غبار الماضي وادخنة المكايدات الصغيرة، وسموم تصفية الحسابات الخاصة على حساب الحقيقة ومصلحة البلاد.

قد يعجبك ايضا