تعز اليوم
نافذة على تعز

مظاهرة حاشدة في ريف تعز رفضا للجريمة المنظمة وتنديدا بتواطؤ السلطات مع قتلة المواطنة “ميثاق”

تظاهر المئات من ابناء منطقة النويهة بريف محافظة تعز، اليوم الثلاثاء، أمام إدارة أمن مديرية “المعافر”، احتجاجاً على تواطؤ السلطات الأمنية مع المجرمين وتلاعبها بقضية مقتل المواطنة ميثاق العردي.

تعز (المعافر) – تعز اليوم:

وطالب المتظاهرون ادارة أمن المعافر بسرعة إلقاء القبض على المتهمين بقتل المواطنة “ميثاق محمد سعيد العردي” وتقديم كافة المجرمين والمتسترين على الجريمة إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وجاء في بيان المظاهرة  الإحتجاجية، أن المواطنين يرفضون الجريمة المنظمة التي روعت جميع الأهالي، مبدين اعتراضهم على طريقة تعامل السلطات الأمنية مع القضية.

وأكد البيان، أن الاحتجاجات والتصعيد سيستمر حتى يتم تقديم كافة المجرمين والمتسترين على الجريمة إلى العدالة، لينالوا جزاءهم الرادع.

واعتبر البيان، قضية “المواطنة ميثاق محمد سعيد، قضية رأي عام”، مطالبا جميع الأهالي الوقوف الى جانب اسرتها  ، حتى تحقيق العدالة، بالقصاص من الجناة المجرمين.

وأشار البيان، إلى ضرورة حماية المجتمع من تغول المجرمين، في سبيل صيانة الحقوق والحريات وحرمة الدماء، من أجل حماية السلم المجتمعي.

يأتي هذا التصعيد في تعز بعد أيام من مقتل المواطنة “ميثاق” إحدى سكان قرية الأعرود بمنطقة النويهة من قبل مسلحين، وسط انفلات أمني غير مسبوق في المدينة التي شهدت مؤخراً عدد كبير من عمليات القتل والاغتيالات والتقطع للمسافرين  وارتفاع نسبة الجريمة بشكل شبه يومي و فشل السلطات الأمنية القيام بدورها ومهامها الأمنية بالمدينة.

قد يعجبك ايضا