تعز اليوم
نافذة على تعز

تنديدا بانهيار العملة.. تظاهرة غاضبة في تعز

نظمت مكونات شبابية وناشطين في مدينة تعز، السبت، مسيرة ووقفة احتجاجية منددة بانهيار العملة وتردي الأوضاع الاقتصادية، معتبرة انهيار العملة جريمة قاتلة بحق المواطنين.

خاص-“تعز اليوم”:

ورفع المشاركون في المسيرة، شعارات ولافتات منددة بانهيار الاقتصاد ومحملة حكومة الرئاسي مسؤولية تردي الأوضاع، منها: “الغلاء يقتلنا، انهيار العملة الوطنية جريمة قاتلة، القضاء على الفساد والفاسدين مطلب شعبي، الصمت عار، انهيار العملة الوطنية جريمة إبادة”، وهتافات، “يا تحالف يا غدار العملة تنهار تنهار، برع برع يامعين وغيرها.

وحملوا مجلس القيادة الرئاسي وحكومته مسؤولية تردي الأوضاع الاقتصادية، مطالبة بوضع معالجات عاجلة لانهيار العملة وتوفير الخدمات.

وتوعد المشاركون في التظاهرة التي طافت الشوارع الرئسية للمدينة قبل أن تصل إلى أمام مقر السلطة المحلية في شارع جمال وسط المدينة، بالتصعيد والاحتجاجات خلال الأيام القادمة ان لم تستجيب الحكومة وتضع حلول للأزمة الاقتصادية التي يشهدها البلد.

وتتزامن الاحتجاجات في تعز مع تنفيذ التجار اضراب عن العمل بسبب انهيار العملة المحلية، ومع احتجاجات غاضبة مماثلة تشهدها المحافظات الواقعة تحت سلطة الرئاسي الموالي للتحالف “السعودي الإماراتي”، بما فيها مدينة عدن.

قد يعجبك ايضا