تعز اليوم
نافذة على تعز

الانتقالي يحذر من الاحتفال ب “17 يوليو” ويتوعد كل من سيشارك بالاحتفال

اصدرت لجنة الحشد الجماهيري التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي بياناً شديد اللهجة تؤكد فيه بانها لم ولن تسمح لكائن من كان الاحتفال او زعزعة الامن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن.

متابعات خاصة – تعز اليوم:

وقالت لجنة الحشد ، بان الدعوة المشبوهة التي يتم تداولها في صفحات التواصل الاجتماعي للخروج في 17يوليو القادم والى ساحة العروض بخور مكسر تمثل تحديا سافرا لابناء الجنوب، كون ذلك اليوم يوما اسودا وحافلا بالاجرام لتربع الهالك «علي عفاش» على السلطة في الشمال.

واشارت بان ال« 17» يوليو تاريخ اسود بكل ماتحمله الكلمة من معان والذي سيطر فيه المتجمد على كرسي الرئاسة اليمني، اذ كان يحتفل فيه اتباع وانصار الرئيس السابق.

وافادت لجنة الحشد الجماهيري بانها تحذر كل من يحاول ان يلعب بالنار فلا يلومن الا نفسه وذلك كون الدعوة لم تكن من فراغ او من عبث ولكن جاءت بطريقة مدروسة وبدعم سخي تفف وراءها جهات يمنية بحسب وثائق تدين كل من شارك وخطط لهذه الدعوة نازلين في 17يوليو.

واستطردت لجنة الحشد الجماهيري بقولها، ان الهدف من الدعوة وتزمين موعدها لها معنى واحد والمتمثل ايصال رسالة للعالم بان الجنوبيين احيوا ذكرى عدوهم الاول« علي عبدالله عفاش» وان ابناء الجنوب يحن لحكم عفاش واذنابه ،حسب البيان.

قد يعجبك ايضا