تعز اليوم
نافذة على تعز

وصفه بكثير الكلام وقليل الإنتاج.. المحرمي يهاجم معين ويمهد لتقديمه ككبش فدا

وصف عضو مجلس القيادة الرئاسي وقائد قوات العمالقة، عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، الاثنين، رئيس حكومة مجلسه، معين عبدالملك، بـ”كثير الكلام وقليل الإنتاج”، على خلفية الانهيار الاقتصادي والعجز المالي الذي تشهده حكومته.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال المحرمي في تصريحات نشرها مدير مركز ألوية العمالقة، أصيل السقلدي، التي يقودها الرجل، بأنه لو كان عبدالملك جاد في تنفيذ ما يطلب منه لكان الوضع أفضل ولكنه يعمل بلا حس وطني وهو كثير الكلام وقليل الإنتاج.

وذكر بأن هناك أشياء متاحة وممكن القيام بها، لكن رئيس الحكومة لم يفعل شيء وكأنه ليس مسؤول عن الوضع ولا يشعر بأنه يريد أن يحقق أي إنجاز.

وأشار المحرمي في تصريحاته تلك إلى أن هناك حقائق كثيرة تدين عبدالملك على إخلاله بالوظيفة العامة وتفريطه في كثير من الأمور، وتأخير الكثير من الإصلاحات وعدم العمل ترشيد المال العام.

وتشهد العملة المحلية ذو الطبعة الجديدة في الوقت الحالي تراجعا هو الأكبر منذ تشكيل المجلس الرئاسي، في ظل ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية التي تثقل كاهل المواطنين.

وتلوح سلطة الرئاسي وحكومته إلى عدم قدرتها القيام بواجباتها الخدمية الأساسية التي تتضمن صرف رواتب الموظفين نتيجة للأزمة المالية التي تواجهها بسبب وقف تصدير النفط وعدم تقديم السعودية للوديعة المالية.

ويرى مراقبون أن تصريحات المحرمي التي هاجم بها معين تكشف جانب من الإفلاس والفشل والتخبط والصراعات التي تعيشها قيادة ومؤسسات الرئاسي، وتدفع باتجاه الإطاحة بمعين وتقديمه ككبش فدا للسخط الشعبي المتصاعد جراء الأوضاع.

قد يعجبك ايضا