تعز اليوم
نافذة على تعز

قصة مؤسفة لتعرض سائق شاحنة للتقطع والقتل بين مأرب والجوف

تداول ناشطون، الأربعاء، قصة مؤسفة لتعرض سائق قاطرة للتقطع من قبل عصابة مسلحة في منطقة واقعة تحت سيطرة قوات الشرعية ما بين مأرب والجوف.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وروى المدون الشهير على “تويتر”، علي النسي، الحادثة في سلسلة تغريدات رصدها “تعز اليوم”، بالقول، “الشهيد/احمد محمد عيشان الوايلي-سائق قاطره تعرضت له عصابه تقطع في الصحراء ما بين مارب والجوف، قبل عدة ايام ليضرب مثلا ندر وجوده في الرجولة والشهامة.

ويتابع النسي،” حاولت العصابة نهبه وأخذ بندقيته وفلوسه وسيارته ولكن الوايلي رفض وقاوم واشتبك معهم ليقتل زعيم العصابة ويجرح اخر ورغم اصابته فقد نجح بالهرب منهم ليواصل القيادة بالصحراء”.

وأضاف، ” قام الوايلي بتسجيل مقطع صوتي مؤثر وهو جريح طوله7دقائق يروي ماحدث له وطلب العفو من الله ونطق الشهادتين وبالرغم من جراحه وسكرات الموت الا انه لم ينسى ذكر ديونه عند الناس واوصى بتسديدها.

واعتذر النسي عن نشر مقطع الصوت للوايلي لتأثره بما قاله الشهيد، خاتما كلامه بالقول: “أصبحت البلاد مستباحه من قبل عصابات عاثت في الارض فساد ورحم الله البطل الشهم/احمد الوايلي الذي استشهد وهو يدافع عن حقه وارتقى وهو شهيدا شهما وفيا لم ينسى ماعنده للناس من ديون”.

قد يعجبك ايضا