تعز اليوم
نافذة على تعز

تسليم قتلة الأستاذ أنور مطلبنا.. حملة الكترونية لتحقيق العدالة في تعز

طالب ناشطو وأهالي مدينة تعز السلطات الأمنية والعسكرية سرعة ضبط قتلة التربوي أنور عبد الفتاح وتقديمهم للعدالة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ولاقت الحملة الالكترونية التي اطلقتها نقابة المعلمين اليمنيين في تعز، مساء أمس الاثنين، للمطالبة بتسليم قتلة التربوي أنور عبد الفتاح تحت هاشتاج (#تسليم_قتلة_الأستاذ_أنور_مطلبنا)، تفاعلا واسعا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شقيق الضحية معاذ عبد الفتاح، نشر صورة لقائد محور تعز خالد فاضل، موجها له الخطاب بالقول:” الفندم خالد فاضل قائد محور تعز، القتلة أفراد في أحد الألوية العسكرية التابعة للمحور.

واعتبر الصحفي حمدي البكاري، أنه لإثبات “لإثبات حضور الدولة يتوجب إلقاء القبض على القتلة”.

وكتب الصحفي رامز الشارحي، “على قيادة محور تعز العسكري تسليم قاتل الأستاذ أنور الصوفي والتهرب يعني مشاركة رسمية في الجريمة.”

وأكد ضرار الخامري وهو أحد الشخصيات الاجتماعية التي ينحدر منها التربوي أنور بمديرية جبل حبشي، أنهم –أي أبناء المديرية- مستمرين بالمطالبة بتسلم قتلة الشهيد أنور عبدالفتاح ، وقد “تهاعدنا على ذلك بأن نكون يد واحدة بمتابعة القضية أولاً بأول ، وسوف نستمر بالتصعيد حتى يتم القصاص من القاتل ، وبالطرق السلمية”.

وكانت أسرة التربوي أنور عبد الفتاح الذي قتل في الـ18 من نوفمبر الجاري، قد كشفت أن الشرطة أصدرت أمرا بالقبض القهري على المتهمين بقتله وهم أفراد عصابة منضوية في اللواء 170 دفاع جوي التابع لمحور تعز، إلا أن اللواء والمحور ما زالوا يعرقلون تسليم القتلة حتى وقت كتابة الخبر.

قد يعجبك ايضا