تعز اليوم
نافذة على تعز

كرمان للعرادة : لولا 11 فبراير لكنت ما زلت عبد لعلي صالح

فتحت الناشطة المحسوبة على جناح الإصلاح الموالي لتركيا، توكل كرمان، النار على محافظ مأرب وعضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة وذلك عقب قيام السلطات بإلغاء حفل مجلس شباب الثورة الذكرى الثانية عشر لثورة ١١ فبراير بالمحافظة.

متابعات-“تعز اليوم”:
وكتبت كرمان في أول تعليق لها على ذلك مخاطبة الفنانة ماريا قحطان التي كان من المقرر أن تحيي الحفل:” فداء حذاءك من سلطان حتى اكبر تافه وحتى اصغر عميل ، معليش ماريا حقك عليا ، كان واضح من يوم جعلته السعودية عضو في مجلس النخاسة أنه واحد من التافهين بس معه مشقر”

وأضافت: ” يثبت سلطان العرادة أنه وحسب واحد من القادة التافهين الذين اختارهم المحتل وأبقى عليهم بعناية ، اعتذر لنفسي عن كل كلمة مدح غير مستحقة قلتها في هذا الرج”.

وزادت في تغريدة أخرى: ” الى محافظ وعضو ما يسمى بمجلس قيادة رئاسي ألغى حفل مأرب اليوم بمناسبة ثورة فبراير، لولا 11 فبراير انك لازلت عبد لعلي صالح بدرجة عضو لجنة دائم”.

وانقسم الوسط السياسي الموالي لمجلس القيادة الرئاسي بين مؤيد ومعارض لقرار إلغاء الحفل الذي اتخذته السلطات في مأرب بناء على توجيهات سعودية، حيث رحب المحسوبين على “طارق صالح” والمؤتمر بالقرار على عكس انصار وجماهير الإصلاح.

قد يعجبك ايضا