تعز اليوم
نافذة على تعز

مدير ثقافة تعز : شركات الصرافة تمارس التدليس والخداع والسلطات لا تمارس دورها في ضبط المتلاعبين

استاء مدير مكتب الثقافة بتعز الاستاذ عبدالخالق سيف ،من موقف السلطات بتعز تجاه شبكات الصرافة التي تمارس التدليس ،حسب وصفه .

تعز (المدينة) – تعز اليوم:

وقال سيف ردا على الأشخاص الذين مورس ضدهم التدليس والخداع من قبل شركات الصرافة” من التصعيد أكثر ضد شركات الزيف والتدليس المصرفية التي لم تكن أمينة على حوالاتنا وكنزتها ضمن استثماراتها وكذبت علينا باعلاناتها ورسائلها وواصلت تخديرها لنا لتتعاظم ارباحها”.

وأوضح مدير مكتب الثقافة بقوله “انتظرنا اغلاق #الكريمي بسبب التدليس بالرسائل والكذب على الناس واحتقارهم بحوالات الـ90 ريال والـ500ريال واخفاء تفاصيل مئات الالاف من #الحوالات_المنسيةب مليارات الريالات ..وانتظرنا اغلاق #الناصر بسبب تسويق الأكاذيب وتعجيز أصحاب الحوالات المنسية بشروط لن يقدر عليها العملاء الضحايا “

واضاف منتقدا على الدور السلبي للسلطات في تعز “انتظرنا كل ذلك على الأقل حتى يعودوا إلى صوابهم ومصداقيتهم فإذا بهم يذهبون إلى اغلاق #جامعة_الحكمة بسبب فشل صلح طلابي وبحكم قضائي !وكل الاحترام للقضاء مهما كانت المخرجات صادمة بالنسبة لنا “.

وتساءل سيف بقوله “اين دور فرع البنك المركزي تعز ومكتب المالية في تعز من كل ما حدث ونعول عليهما الانتصار لضحايا الحوالات المنسية وتنقية القطاع المصرفي من كل الشوائب” .

قد يعجبك ايضا