تعز اليوم
نافذة على تعز

شاكيرا تغني ضد بيكيه: استبدلت الفيراري بتوينغو والروليكس بكاسيو

أطلقت النجمة الكولومبية شاكيرا، أمس الخميس، أغنية هاجمت فيها شريك حياتها السابق لاعب كرة القدم جيرار بيكيه، في عمل أثار ردود فعل واسعة من مستخدمي الإنترنت وجرى الاستماع إليه 34 مليون مرة في أقل من 24 ساعة.

متابعات-“تعز اليوم”:

وهاجمت كلمات أغنية “بي زد آر بي ميوزك سيشن #53” (BZRP Music Session # 53) التي جرى تأليفها بالتعاون مع المنتج الأرجنتيني الشهير بيزاراب، بيكيه وحبيبته الجديدة الإسبانية كلارا شيا البالغة 23 سنة.

وتقول كلمات الأغنية التي طغت عليها الموسيقى الإلكترونية مع إيقاعات لاتينية، “ترتاد النادي الرياضي كثيراً، اعتن بعقلك أيضاً. استبدلت “بفيراري” سيارة “توينغو” وبساعة “روليكس” “كاسيو”. لن أعود إليك حتى لو بكيت وتوسلت إلي”.

وأطلقت الاثنين حملة دعائية عن الأغنية شملت تحليق طائرة مع لافتة كتب عليها جملة من العمل، هي “ذئب مثلي ليس لرجل مثلك”، فوق منتجع “مار ديل بلاتا” الساحلي في الأرجنتين.

الأغنية الثالثة

وانتشرت عبر مواقع التواصل تعليقات وآراء تتمحور حول أغنية شاكيرا التي يتابع حساباتها عشرات الملايين من مستخدمي الإنترنت.

و”بي زد آر بي ميوزك سيشن #53″ هي الأغنية الثالثة التي تتناول فيها شاكيرا موضوع انفصالها عن بيكيه، بعد “تيه فيليسيتو” و”مونوتونيا”.

وكانت قصة الحب بين المغنية البالغة 45 عاماً ولاعب كرة القدم البالغ 35 عاماً، قد بدأت سنة 2011، وأثمرت ولادة طفلين هما ميلان (تسع سنوات) وساشا (سبع سنوات). وبعد علاقة استمرت أكثر من 10 سنوات أقاما خلالها معظم الوقت في برشلونة، أعلن الثنائي انفصالهما مطلع يونيو .

وفي نوفمبر أعلنا توصلهما إلى اتفاق على حضانة طفليهما.

ولا تزال المغنية التي لم ترتبط بعقد زواج مع بيكيه ولم تتشارك معه أي أصول، تواجه قضية تهرب ضريبي في إسبانيا لم يحدد بعد أي تاريخ للمحاكمة المرتبطة بها.

قد يعجبك ايضا