تعز اليوم
نافذة على تعز

وقفة احتجاجية للمطالبة باستئناف العمل بمشروع طريق التربة – تعز

نظم عدد من شباب مدينة تعز ، صباح اليوم السبت، وقفة احتجاجية أمام مبنى السلطة المحلية، للمطالبة بتدارك مشروع إعادة تأهيل طريق “التربة – تعز” من أيادي العابثين الذي يعتبر أهم مشروع استراتيجي تحتاجه المدينة.

تعز (المدينة) – تعز اليوم:

وقال بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية ،ان مشروع إعادة تأهيل طريق تعز-التربة توقف العمل فيه بعد خلع الإسفلت القديم وتحويل الخط إلى طريق ترابي مليئ بالحفر والأسياخ الحديدية التي تتسبب بإنفجار إطارات السيارات والحوادث المميته.

وأوضح البيان بأن غياب الجانب الحكومي والرقابي قد أسهم بشكل كبير في هذا الفساد المتكرر بكل فصوله المستنسخة، وتحويل المشاريع التي يفترض أن تشكل انفراجه للمواطنين إلى كابوس مؤرق وكارثة مضاعفة تتفاقم معها المعاناة.

أضاف بأن المشروع كان من المقدر أن صيانة الطريق الرئيسي الوحيد من وإلى مدينة تعز لتسهيل نقل البضائع والسلع الاستهلاكية وحركة المسافرين، لكن بعد انتهاء المدة المعلنة للإنجاز، أصبح الطريق اليوم، قصة مكتملة للمعاناة.

وطالب البيان مجلس القيادة الرئاسي وحكومة معين عبدالملك وجميع الجهات المعنية للتدخل من أجل استئناف العمل بالمشروع وإنجازه بأسرع وقت وفق المواصفات الفنية اللازمة وبما يخفف عن أبناء مدينة تعز، وعدم مفاقمتها بإيقاف المشاريع التنموية المخصصة لها ونهب ميزانيتها.

 

قد يعجبك ايضا