تعز اليوم
نافذة على تعز

مطالبات بإقالة العيسي.. سخط شعبي بعد هزيمة المنتخب اليمني أمام السعودية

تصاعدت موجه السخط الشعبي ضد قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم بعد هزيمة المنتخب اليمني أمام المنتخب السعودي وظهور اللاعبين بدون أي دعم حتى من مستلزمات اللعب وكسارات حماية الأقدام.

خاص-“تعز اليوم”:

ودعا ناشطون إلى إقالة تاجر النفط الشهير والقيادي في سلطة الشرعية أحمد العيسي الذي يتربع على عرش الاتحاد اليمني لكرة القدم لأكثر من 17 عاما، مشاركا في تدهور الرياضة اليمنية وتجيريها لمصالحه.

وعلق الناشط حمود عبد الملك على تبادل كسارة الاقدام بين اللاعبين اليمنيين، قائلا: واقي الساق (واقي الكسر) بعشرة دولار للأنواع الأصلية، يعني الألف دولار ممكن تشتري مائة زوج من واقي الكسر، هل كان هذا المبلغ يحتاج إلى طلب مساعدة من “الأشقاء” وفاعلي الخير؟ أم يحتاج فقط إلى قليل من ماء الحياء في وجوه مسؤولينا؟”

الكاتب صلاح أحمد غالب، علق على نتيجة مباراة اليمن والسعودية التي ذهبت لصالح الأخير بهدفين، قائلا: “هذا هو المنتخب اليمني من يوم نعرفه بكل البطولات وهو خاسر اين الجديد في الموضوع ؟؟

الخلل في الاتحاد ورئيسه الغوريلا احمد العيسي الذي دمر الرياضة والرياضيين وليس في المنتخب، الخلل في درزان الوكلاء حق الوزارة التي لم تعد منتخب ولم توفر متطلبات منتخب مشرف”.

الناشط أحمد فوزي نشر صورة تبادل اللاعبين اليمنيين للكسارات الاقدام، وعلق عليها قائلا: اللاعبين حق المنتخب ما فيش معاهم كسارات، شفتم كيف المهم وكلاء وزارة الشباب والرياضة حق البكري واتحاد العيسي مرتاحين ويستلموا مرتبات وبالدولار”.

وعلى الرغم من تصاعد موجه السخط الشعبي ضد العيسي إلا أن الدعم الذي يستند به الأخير من قيادة التحالف السعودي الإماراتي والنفوذ في سلطة الشرعية، يحول دون تغيره رغم توالي الخسارات والهزائم واستمرار الواقع المحبط للكرة اليمنية.

قد يعجبك ايضا