تعز اليوم
نافذة على تعز

أنصدم عند اكتشافه هوية المجرمين ..مسلحون يقتلون زوجة مواطن وينهبون ممتلكاته في تعز

ناشد أحد المواطنين في مدينة تعز، الجهات المعنية والحقوق والحريات في كل الجهات ذات العلاقة ،بانصافه من الظلم الذي لاقاه من إدارة أمن صبر والبحث الجنائي ،الذي راح ضحيته زوجته ونهب كافة ممتلكاته .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقال المواطن المجني عليه نبيل عبده الدرغامي، في طلب قدمه لمحكمة صبر ،بقبول تشكيل فريق دفاع مكون من خمس شخصيات اعتبارية ،وذلك بعد أن أجبرت إدارة البحث الجنائي المحامين السابقين على الانسحاب من القضية .

وتدور أحداث هذه القضية التي تم تهميشها ومحاولة محيها ، حول قيام عصابة مسلحة باقتحام منزل المواطن نبيل الدرغامي ،وقاموا بنهب جميع ممتلكاته والتي تقدر باكثر من 100 مليون ريال وعند مقاومة زوجته للمسلحين أطلقوا عليها خمس رصاصات وتوفت على الفور .

واضاف الدرغامي بقوله ،بانه عندما قام بتبليغ إدارة الأمن والبحث الجنائي أرسلوا جنود الى مسرح الجريمة ليكتشف بأنهم هم أنفسهم من قاموا باقتحام منزله وقتل زوجته ونهب ممتلكاته .

وأكد المواطن الدرغامي، بأنه أصيب بصدمه كبيره عندما رأى الجنود بأن الجنود يقومون بازالة كافة معالم الجريمة ونهب ماتبقى من ممتلكاته ..مضيفا بأنه بعد أيام قاموا المسلحين ببيع محل زوجته في مدينة عدن بعد نهب اوراق الملكية .
ونوه الدرغامي بأنه استمر بمتابعة قضيته في الجهات المختصة ورفع القضية إلى المحكمة ،الا أنه تفاجئ باختطاف إلى السجن والقيام بتعذيبه بشكل وحشي .

 

قد يعجبك ايضا