تعز اليوم
نافذة على تعز

للحفاظ على مكياج طويل الأمد.. إليك سيدتي هذه الوصفة (منوعات)

هل تقضي الكثير من الوقت في تدليل نفسك ووجهك ومكياجك لتجد أنه يبدأ في التلاشي بعد ساعات؟

إنه أمر مخيب للآمال، هناك حل بسيط وسهل للحفاظ على مكياجك يبدو خالياً من العيوب لفترة أطول. إليك وصفة سهلة الاتباع لصنع سائل إعداد المكياج الخاص بك للحفاظ على مكياجك طويل الأمد.

متابعة – “تعز اليوم”:

هذه المكونات هي:

1 ملعقة كبيرة جل الصبار النقي 3 ملاعق كبيرة ماء نقي زيوت أساسية (اختياري) فيتامين هـ زجاجة رذاذ غير مستخدمة

إعداد

عقمي الأدوات والحاويات بالماء المغلي، وخذي كمية مناسبة من الصبار النقي وضعيها في وعاء ، أضيفي ثلاثة أضعاف كمية الماء.

أضيفي بضع قطرات من زيت فيتامين هـ. (يمكنك أيضًا إضافة قطرتين من زيت عطري من اختيارك). اسكبي المزيج في زجاجة رذاذ فارغة ، ورجيها جيداً ، واستخدميها لتفتيح مظهرك.

لا يحتوي لوشن المكياج المخصص هذا على مواد حافظة ، لكنه مدعم بفيتامين E لعمر افتراضي طويل. إذا كنت تريد رائحة طبيعية يمكن الاعتماد عليها ، أضيفي بضع قطرات من الزيت العطري المفضل لديك.

كيف نستخدم إعداد المكياج هذا؟ استخدمي المثبت بعد المكياج.  بفضل Miracle Mist ، يتم رش المنتج في جميع أنحاء الوجه مثل الرذاذ. حافظي على الطبقات خفيفة حتى لا تفسد مكياجك! بالنسبة لأحمر الشفاه، استخدمي جل يوضع بفرشاة في المراحل الأخيرة من المكياج. أما بالنسبة لظلال العيون ، فيمكنك وضع القليل من الجل الجديد الذي أعددته قبل وضع مكياج العيون لمنع البودرة من التجمع في التجاعيد. للاستخدام بعد المكياج ، ضعي كمية صغيرة من الجل على الجفون بأطراف الأصابع. لا تترددي في التكرار عدة مرات في اليوم لتجعل المكياج يدوم لأطول فترة ممكنة.

قد يعجبك ايضا