تعز اليوم
نافذة على تعز

عصابة مسلحة تختطف قيادي اشتراكي في تعز

تعرض موظف حكومي وقيادي في الحزب الاشتراكي اليمني في تعز ، أمس الأحد، للاختطاف ونهب راتبه من قبل عصابة مسلحة يرتدي افرادها أقنعة على وجوههم.

تعز-“تعز اليوم”:

وقالت مصادر محلية، إن الموظف الحكومي والقيادي في الحزب الاشتراكي اليمني محمد علي الصامت، تعرض للاختطاف من قبل عصابة مكونة من خمسة مسلحين أثناء عودته من مدينة تعز إلى قريته الكائنة في مديرية صبر، ثم قاموا باقتياده معصوب العين إلى مكان لهم في المدينة ونهبوبا ما بحوزته من أموال راتبه الحكومي.

وأشارت إلى أنه اثناء عملية توقيفه من على متن دراجة نارية كان يستقلها أصيب سائق الدراجة النارية باطلاق ناري إصابة طفيفة (شظايا)، فيما تعرض طفله الذي كان برفقته للترويع.

وأضافت، أن المسلحين الملثمين قاموا بتفتيش جواز سفره وابلغوه انه ليس المطلوب لديهم وتركوه في منطقة الحوض وولوا هاربين باتجاه حي الثورة بعد مصادرتهم للمال الذي كان بحوزته .

ولفتت إلى أن الصامت وهو القيادي في اشتراكي صبر ومستشار مدير مديرية صبر الموادم، كان قد تعرض عدة مرات للتهديد من أرقام مجهولة وقدم بلاغات للجهات الأمنية إلا أنها لم تحرك ساكنا.

وتعاني مدينة تعز حالة من الانفلات الأمني الخطير وانتشار المجاميع المسلحة التي تمارسها  جرائمها بحق المواطنين في ظل غياب شبه كلي لدور الأمن.

قد يعجبك ايضا