تعز اليوم
نافذة على تعز

مسؤولو الحديدة يدينون اعتقال قوات طارق لمدير مكتب النقل

أدان مدراء عموم المكاتب التنفيذية في محافظة الحديدة التابعين لسطلة الشرعية، الخميس، اختطاف قوات طارق صالح المدعومة إماراتيا مدير عام هيئة النقل بالمحافظة رفيق حسين دومة على خلفيات اعتراضه على الفساد والانتهاكات التي تمارسها تلك القوات بحق أبناء تهامة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالحديدة، في بيان صادر عنهم، نحن مدراء عموم المكاتب التنفيذية بمحافظة الحديدة ندين ونستنكر ما قامت به القوات المشتركة بمداهمة مكتب النقل بطريقة استفزازيه واختطاف الأستاذ المناضل رفيق حسين دومة – مدير عام هيئة النقل بمحافظة الحديدة، ونرفض تكميم أفواه المناضلين والزج بهم في المعتقلات دون أي جرم سوى انتقاد الأوضاع المتردية في الوطن عامة وتهامة خاصة”.

ودعا البيان كافة منظمات المجتمع المدني إلى الاضطلاع بدورها المجتمعي وإدانة تلك العملية المجحفة بحق المناضل المذكور ورفاقه الممتلئة بهم السجون.

وأكد البيان إضراب مدراء عموم المحافظة عن العمل حتى يتم اطلاق دومة وكافة المعتقلين من أبناء تهامة، ملوحا إلى أن كل الخيارات المتاحة سيتم اتخاذها لذلك، “فإما أن نحيا بكرامتنا وإما أن نموت بعزة، عاشت تهامة حرة أبية”.

وكانت وقات تابعة لطارق صالح قد أقدمت اختطاف دومة من داخل مكتبه في مديرية الخوخة بشكل استفزازي واقتادته إلى مكان مجهول في مدينة المخا التي تتخذها معقلا لتواجدها في الساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا