تعز اليوم
نافذة على تعز

في جريمة مروعة.. نافذ يعتدي على منزل مواطن في تعز بوابل من الرصاص

اشتكى أحد المواطنين في مدينة تعز والمقيمين في الخارج، الثلاثاء، من تعرض منزله لوابل من الرصاص من قبل مجاميع تابعة لأحد نافذين الجيش الذي كان قد اعتداء في وقت سابق على أراضيه وأملاكه بغرض السطو عليها.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال المواطن بليغ محمد غالب من سكان وادي القاضي بمدينة تعز، في مقطع فيديو تداوله ناشطون على “فيسبوك”، إلى كل الجهات الأمنية إلى كل صاحب قلم وضمير حر أن يوصلوا صوتي واستغاثتي لأصحاب القرار في تعز، لوقف الاعتداءات المتكررة على املاكي وأراضي في منطقة وادي القاضي، من قبل أمين الشراجي مستقويا بالسلاح.

وأشار إلى أن الاعتداءات تواصلت بحق أراضيه منذ عام 2018 وحتى عام 2020، فيما كانت إدارة الشرطة قد تعنتت لرفع الملف إلى النيابة طيلة تلك المدة، وعندما تحول الملف إلى النيابة وتمت المحاكمة عام 2021، وصدر الحكم لصالحهم، وقاموا بإعادة ما أفسده الشراجي بأرضهم.

ويتابع، تفاجئنا قبل يومين بمسلحين يريدون تكسير الجيش ويقودهم ابن الشراجي ومجموعة من المسلحين، وقمنا بمنعهم.

وأضاف، الحزين المؤلم هو ما تعرضت له يوم أمس على غرفة نوم أولادي،على بعد سنتميترات على السرير الذي ينامون فيه، أنا مغترب خارج البلاد، وتفاجأت باتصال الساعة الثانية ليلا وصوت أولادي وزوجتي يرعب، يقولوا يابابا يرموا لنا رصاص.

ولفت إلى أنه بعد تقديمه مناشدة عبر صفحته بالفيسبوك، فوجئ بالحملة الأمنية تنزل ببلاغ أن لديه مسلحين ويرمي على الرغم من كون الاستهداف تعرض له منزله، فيما تم القبض على والده بدعوة كيدية ومازال موقف حتى اللحظة.

ويمارس العديد من نافذين وضباط الجيش في تعز أعمال السطو والنهب ضد أراضي ومنازل المواطنين بمدينة تعز.

قد يعجبك ايضا