تعز اليوم
نافذة على تعز

أفشلت اللقاء الموسع للبركاني مع السلطة المحلية..مشادة كلامية بين ممثل طارق ومدير شرطة تعز

نشبت مشادات كلامية بين رئيس المكتب السياسي لطارق صالح الشيخ عبد السلام الدهبلي ومدير أمن شرطة تعز التابع للإصلاح منصور الأكحلي، اليوم الثلاثاء، أثناء حضورهما اللقاء الموسع لرئيس برلمان الشرعية سلطان البركاني مع السلطة المحلية في المحافظة، حيث اتهم الدهبلي الأمن والقضاة بحماية القتلة.

خاص-“تعز اليوم”:

وخاطب الدهبلي البركاني عن حالة الانفلات الأمني والفوضى التي تعيشها مدينة تعز، قائلا: يوجد أشخاص محكوم عليهم بالإعدام ومع ذلك يجتمعوا ويخزن في بيت القضاة والقضاة يوكلوه بحل مشاكل”، قائلا:كنت بجيب لكم اسمه لكن لا يوجد أمن وأنا خائف على حياتي.

وأثناء كلام الدهبلي الذي أثار سخرية الحضور في الاجتماع الموسع الذي جمع البركاني بسلطة تعز، انبرى مدير الشرطة الأكحلي باتهام الدهبلي بالإساءة للقضاة وطلب منه : الكشف عن هوية الشخص المذكور ضامنا له الحماية، فما كان من الأخير إلى أن خاطبه بسخرية بالقول: هذا يحميني وغزوان يهددك قبل أمس بالقبض عليك، ليتك تحمي نفسك”، بالإشارة إلى قائد العصابات الشهير غزوان المخلافي.

فيما اكتفى الأكحلي بالرد بكون غزوان محاصر وتشير المعلومات بانسحابه والمحسوبين على الإصلاح من الاجتماع، الأمر الذي دفع البركاني لعقد اجتماعات منفصلة بقيادات الاحزاب السياسية كلا على حدة.

وأفشلت المشادات الكلامية بين الدهبلي والأكحلي اللقاء الموسع للبركاني بسلطة تعز والذي كان من المتوقع أن يخرج عنه قرارات تستهدف إقالة قادة الأمن في المحافظة وتبديلهم بشخصيات محسوبة على طارق صالح.

قد يعجبك ايضا