تعز اليوم
نافذة على تعز

رجل اعمال كبير يعلن إفلاسه بعد نهب كافة الوثائق والممتلكات التجارية من منزله في تعز

ظهر رجل أعمال يمني في مقطع فيديو، وإعلانه افلاسه بعد نهب كافة ممتلكاته التجارية، والسطو عليها من قبل نجله، مستغلًا غيابه في الخارج للعلاج.

متابعات – تعز اليوم: 

وقال رجل الأعمال اليمني المعروف أحمد عبدالله الشيباني، إن نجله تمكن من نهب كافة ممتلكاته وشركاته التجارية والمصانع التابعة له.

وأضاف الشيباني، في مقطع فيديو، أن نجله تمكن من الاستحواذ على ممتلكاته بعد إقناع الناس بوفاته، حسب تعبيره.

 

وفي سبتمبر الماضي، تقدم الشيباني بشكوى للجهات الأمنية في محافظة تعز الواقعة تحت سيطرة القوات الحكومية عن تعرض منزله للسطو وسرقة مبالغ مالية ومستندات مهمة ومجوهرات.

وأضاف الشيباني، في شكوى مقدمة للسلطة المحلية والأمن في تعز، أن منزله الكائن في قرية بني شيبة الغرب بمديرية الشمايتين غرب مدينة تعز، تعرض للسطو بتاريخ 8 سبتمبر، حيث تم كسر أبواب المنزل والاستيلاء على الخزنة الخاصة به، والتي تحوي أموالًا ضخمة بالدولار الأمريكي والريال السعودي، ومجوهرات وأصول البصائر الخاصة بالعقارات، ومستندات أخرى وصفها بالهامة، تمت سرقتها.

وأوضح أن المتهمين بالسطو على المنزل لاذوا بالفرار.
كما ظهر في تسجيل مصور، من مقر إقامته في العاصمة الأردنية عمان، يلغي خلاله كافة التوكيلات لنجله أبو بكر، الذي استغلها استغلالًا سيئاً، وأضر بمصالح شركاته التجارية، على حسب تعبيره.

ويمتلك رجل الأعمال أحمد عبدالله الشيباني شركات تجارية عدة، موزعة على الجانب الغذائي والطاقة الكهربائية والطلاء وغيرها من الشركات، ويعد من أهم رجال الأعمال في اليمن.

قد يعجبك ايضا