تعز اليوم
نافذة على تعز

بمنع حركة الدراجات ليلا..هل تنجح شرطة تعز بتغطية فشلها بالقبض على غزوان ؟

تحاول شرطة تعز تقديم قرارها بمنع حركة مرور الدراجات النارية في شوارع المدينة مساءا، كإنجاز أمني يغطي فشلها في الحملة الأمنية للقبض على العصابات المسلحة المنضوية في الجيش.

خاص-“تعز اليوم”:

لم يمض سوى يومين على قرار منع الدراجات النارية الذي يعد اجراء احترازي جيد، حتى خرج مدير الشرطة منصور الأكحلي في فيديو درامي بث عبر صفحاته إعلامه الأمني، يظهره يقوم بمتابعة الاتصالات وإصدار الأوامر وتفقد الدوريات.

الحملة الأمنية لمنع حركة الدراجات النارية في المدينة التي يروج لها إعلام الشرطة كمنجز أمني بحد ذاتها، جاءت بعد فشل الشرطة بإلقاء القبض على قائد العصابات الشهير غزوان المخلافي ومرافقيه والعديد من المطلوبين أمنيا، على الرغم من كون المناطق التي تتمركز فيها تلك المجاميع المدعومة من قادة عسكرين معروفة وفي قلب المدينة.

ويرى مراقبون أن الأكحلي يحاول تعويض ما فقد من هيبته جراء عجزه عن تنفيذ وعده وتهديده بالقبض على غزوان المخلافي، عبر تدشين حملات صداها في الإعلام أكثر من وقعها على الأرض.

ويبقى السؤال هل تنجح شرطة تعز بحملتها الأمنية المتزامنة لقرار منع مرور الدراجات النارية بتغطية فشلها في القبض على غزوان المخلافي، خصوصا بعد تصاعد السخط الشعبي المندد باستمرار حالة الانفلات في المدينة؟

قد يعجبك ايضا