تعز اليوم
نافذة على تعز

لكونها مستضعفة. تجاهل النائب العام والسلطات بتعز لمناشدة أسرة الفتاة المختطفة نسرين

أفاد مصدر مقرب من أسرة الفتاة المختطقة “نسرين محمد هزاع” لـ”تعز اليوم”، الثلاثاء، أن مناشدة والدها سرعة تحريرها لم تلق أي استجابة من قبل النائب العام والسلطات في تعز حتى وقت كتابة الخبر.

خاص-“تعز اليوم”:

وقال المصدر، إن الأجهزة الأمنية في مديرية المسراخ مسقط رأس الفتاة المختطفة لم تكلف نفسها حتى اصدار أمر بالقبض القهري على الخاطفين أو مداهملة المنزل الذي تحتجز فيه الفتاة لأكثر من أسبوعين.

وأشار إلى أنه لكون والد الفتاة من الفئة التي وصفها “بالمستضعفة ولا يمتلك النفوذ والمال، يتم التعامل مع قضيته بكل تجاهل وتساهل مع الجناة”.

وكان والد الفتاة، عبر مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي، قد ناشد النائب العام في عدن والسلطات المحلية والأمنية في تعز، سرعة تحرير ابنته “نسرين” المختطفة لدى عصابة ينتمي أفرادها في الجيش.

وكشف والد الفتاة أن العصابة التي اختطفت ابنته أثناء عودتها من المدرسة في منطقة طالوق بالمسراخ، تتكون من المدعوين : جمال عبد الله حسن وصلاح عبد الله حسن، فيما يتم احتجازها حاليا بمنزل المدعو موفق عبدالله عبد الحميد”.

وأهاب والد الفتاة بكل الأحرار والشرفاء في المحافظة والمكونات السياسية والمنظمات المهتمة بالمرأة بالانتصار لمظلومية ابنته سميرة التي ما تزال رهن احتجاز العصابة المسلحة.

قد يعجبك ايضا