تعز اليوم
نافذة على تعز

ناشد النائب العام والسلطات تحرير ابنتها..والد الفتاة نسرين يروي تفاصيل اختطافها

ناشد والد الفتاة المختطفة في ريف تعز الجنوبي “سميرة محمد هزاع”، الاثنين، النائب العام للجمهورية التابع لسلطة مجلس القيادة الرئاسي والسلطة المحلية والقضائية في تعز وأجهزة الامن بسرعة تحرير ابنته من يد المختطفين المنضوين بقوات الجيش.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال والد الفتاة محمد هزاع، في فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن ” ابنته سميرة تم اختطافها من الطريق العام أثناء عودتها من المدرسة في عزلة طالوق بالمسراخ، من قبل عصابة مكونة من جمال عبد الله حسن وصلاح عبد الله حسن وعدد من المسلحين كانوا على متن دباب من نوع دايو.

وأشار إلى أنه بعد اختطاف الفتاة بساعات تم معرفة أنها محتجزة بمنزل المدعو “موفق عبد الله حميد”، ومن يومها إلى اليوم ترفض العصابة الإفراج عن ابنته.

وناشد الأب النائب العام والسلطة المحلية والقضائية والأمنية في تعز القيام بمسؤولياتهم وتحرير ابنته المختطفة من قبل العصابة، داعيا كل أهالي المحافظة والمنظمات المجتمعية والحقوقية إلى الوقوف في صفهم والانتصار لمظلوميتهم.

وعلى الرغم من كون حادثة اختطاف الفتاة نسرين من قبل العصابة تمت قبل أكثر من أسبوعين، إلى أنه لم يتم اثارتها في الإعلام إلا مؤخرا بعد أن فشلت الأسرة في الافراج عنها بالوساطات القبلية.

قد يعجبك ايضا