تعز اليوم
نافذة على تعز

ضم لاعبين إلى قائمة المنتخب اليمني الأول لكرة القدم

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، عن ضم ستة لاعبين جدد إلى قوام الفريق الأول الذي يعسكر حاليا في مدينة عدن استعداداً لبطولة خليجي 25 المزمع إقامته في العراق في يناير القادم، بعد استبعاد الجهاز الفني لستة أخرين.

خاص-“تعز اليوم”:  

وضمت الأسماء التي تم اضافتها لقوام المنتخب وفقا للموقع الرسمي للاتحاد، كلا من: فيصل المعروفي (أبين) وفادي محمد (عدن) وفيصل الهزمي (صنعاء) وشهاب محمد عبدالمولى (الحديدة) و عبدالعزيز خميس (صنعاء) وعمر منصور (عدن).

وجاء إضافة اللاعبين الجدد عقب استبعاد الجهاز الفني للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم لستة لاعبين من قوام الفريق وهم: : “محمد الغيلي، وحسين مزعل، ومحمد العانه، وعماد منصور، ومحمد العمودي، ومحمد بوتشي”، لافتاً إلى أن الاستبعاد جاء بداعي الإصابة، ولأسباب فنية.

وأشارت المصادر إلى أن قرار المدرب المساعد محمد الزريقي، باستبعاد اللاعبين قلص القائمة الأولية للمنتخب إلى 34 لاعباً، بعد أن كانت وصلت إلى 40 لاعباً عقب استدعاء الزريقي 7 لاعبين الأسبوع الماضي، إضافة إلى القائمة التي بدأ بها المعسكر منذ 20 يوماً، والمكونة من 33 لاعباً.

وأعلن الزريقي، في تصريح صحفي لوسائل إعلام محلية، أن القائمة ستظل مفتوحة إلى أن يأتي المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، الذي سيتولى توجيه الدعوة للاعبين اليمنيين المحترفين خارج البلاد بنفسه.

قد يعجبك ايضا