تعز اليوم
نافذة على تعز

واصفا دوره بالملحق للسعودية والإمارات.. إعلام الإصلاح يهاجم أداء العليمي في قمة الجزائر

هاجم إعلام الإصلاح، الخميس، أداء رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي في القمة العربية التي اختتمت أمس الأربعاء في الجزائر، معتبرا تمثيله بالسيء وواصفا دوره بالملحق للسعودية والإمارات.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ونشرت قناة بلقيس الفضائية التابعة لجناح إصلاح قطر، تقريرا لها بعنوان “تمثيل سيئ لليمن في قمة الجزائر..العليمي كملحق للسعودية والإمارات خلف زعماء الدول”، مشيرا إلى أنه للمرة الأولى في كل القمم العربية، وُضعت اليمن في الصف الثاني عند التقاط صور الرؤساء، وكُتب اسمها بدون نقاط في اللوحة الموضوعة أمام العليمي”.

وأضاف التقرير، رئيس مجلس الرئاسة رشاد العليمي، الذي أخطأت وسائل الإعلام الجزائرية في كتابة اسمه ليتحول من رشاد إلى راشد، يبدو أنه ذهب إلى الجزائر لالتقاط المزيد من الصور التذكارية، وسيعود كما عاد من نيويورك -في وقت سابق- بلا إنجاز أو نتائج.

وتابع، رئيس مجلس الرئاسة رشاد العليمي الذي أخطأت وسائل الإعلام الجزائرية في كتابة اسمه ليتحول من رشاد إلى راشد، يبدو أنه ذهب إلى الجزائر لالتقاط المزيد من الصور التذكارية، وسيعود كما عاد من نيويورك -في وقت سابق- بلا إنجاز أو نتائج”، مشيرا إلى أن العليمي فشل في كسب أي التزام من القمة تجاه دعمه.

وأضاف، تعامل رؤساء وممثلي الدول المشاركة في قمة الجزائر مع رئيس المجلس الرئاسي، الذي جلبته السعودية والإمارات، من شأنه إرسال جملة من الرسائل، تقول إن اليمن كدولة باتت بدون سيادة وبلا تمثيل سياسي حقيقي، ويتم التعامل معها كملحق للرياض وأبوظبي.

واتاح ضعف الأداء الذي قدمه العليمي لخصومه المحسوبين على شرعية الرئيس المعزول عبدربه منصور هادي، فرصة لتأكيد مدى هشاشة واخفاقات المجلس الرئاسي سياسيا وعسكريا وفي كافة الأصعدة.

قد يعجبك ايضا