تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد كشف والده دور المحور .. شرطة تعز تعتقل متهم بمحاولة اختطاف وشروع بالقتل

أعلنت شرطة تعز، الأربعاء، اعتقال متهم مطلوب للأمن بعد ساعات من انتشار تسريبات صوتية لوالده الذي يترأس فرعا لأحد الأحزاب السياسية في المحافظة، توعد بها الشرطة وكشف عن تورط المحور بحماية المطلوبين للعدالة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ووفق بيان للشرطة، فإن قوات الحملة تمكنت من ضبط “أبو ذر عبدالله حسن” بعد إصابته إثر مقاومته لقوات الحملة، مشيرة إلى أن المسلح المضبوط متورط في محاولة اختطاف مدير مكتب النقل في تعز عارف عبدالله نعمان الخالدي في سوق الأشبط، الاثنين الماضي.

في ذات السياق، كانت تسريبات اتصال لوالد المعتقل ورئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بالمحافظة، عبد الله حسن، رفض فيها الأخير تسليم ابنه مشيرا إلى أن المشكلة تتعلق بأموال لنجله لدى مدير مكتب النقل.

وأقر عبد الله حسن خالد بمسؤوليته مع نجله في واقعة محاولة اختطاف مدير النقل، ملوحا بقدرته على مواجهة الشرطة وضبط أطقمها العسكرية ومصدرا كلاما مناطقي بحق مديرها منصور الأكحلي.

وأكد والد المعتقل من المتصل بالطرف الأخر الذي يناديه بعبد الباسط وتشير مصادر أنه ناطق المحور، لا يظهر صوته بالاتصال، أنه سيقوم بحل المشكلة بعد ارجاع أموال ابنه بالشكل الودي بمعية قائد المحور خالد فاضل ووكيل السلطة المحلية عبد القوي المخلافي، كما تحل كل القضايا السابقة، بالإشارة إلى دورهم في حماية المجرمين والمطلوبين أمنيا.

ووفقا لمعلومات حصل عيلها “تعز اليوم” من مصدر أمني، فإن تسريبات حسن أثارت سخط قيادة الشرطة وجعلتهم يقررون ضبط ابنه فورا وهو ما حدث اليوم.

قد يعجبك ايضا