تعز اليوم
نافذة على تعز

تمهيدا لانتشاراها في ريف تعز الجنوبي..كتائب أبو العباس تدشن حربها ضد الإصلاح

دشنت كتائب”أبو العباس” السلفية المدعومة من الإمارات، أمس السبت، حربا إعلامية ضد قوات محور تعز التابع للإصلاح تمهيدا لانتشارها عسكريا في  مناطق ريف تعز الجنوبي.

خاص-“تعز اليوم”:

وأصدرت الكتائب السلفية بيان شديد اللهجة، طالبت فيه رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، بالتحقيق بما اسمته الجرائم والانتهاكات والمؤامرات التي حاكها المحور التابع للإصلاح ضد الكتائب وأفرادها، بالإشارة إلى المعارك التي وقعت بين الطرفين وانتهت بإخراج الكتائب من المدينة عام 2018.

بيان الكتائب الذي جاء ردا على سلسلة مقالات كتبها ناطق المحور عبد الباسط البحر عن المعارك التي خاضتها قواتهم ضد الحوثيين في تعز والذي اغفل فيه ذكر كتائب أبو العباس وهاجمهم بشكل ضمني محملا إياهم جرائم حينها، اعتبر تصريحات البحر بالسخيفة والحاقدة والهادفة إلى النيل من الكتائب.

كما اتهم البيان البحر بالتزييف وعدم المصداقية، مطالبا بتعويض الكتائب عن الاضرار التي لحقت بها والاقصاءات والاتهامات التي طالتها.

الجدير بالذكر أن بيان الكتائب جاء بعد يوم من كشف موقع “تعز اليوم”، معلومات عن ترتيبات إماراتية في الساحل الغربي بالدفع بلواء المغاوير التابع للكتائب إلى مناطق ريف تعز الجنوبي التي يسطر عليها الإصلاح، الأمر الذي يجعل البيان حسب مراقبون تدشينا للتصعيد من قبل الكتائب ضد الإصلاح.

قد يعجبك ايضا