تعز اليوم
نافذة على تعز

وصفها بالسخيفة والكاذبة ..ابو العباس يرد على تصريحات محور تعز ويطالب المجلس الرئاسي بفتح تحقيق بشأن الانتهاكات التي ارتكبها المحور

 

شن قائد “كتائب ابو العباس” السلفية ، هجوماً ناريا ردا على تصريحات محور تعز التي وصفها بالسخيفة والكاذبة .

يأتي ذلك تعقيباً على سلسلة المقالات التي نشرها ناطق محور تعز عبدالباسط البحر تحدث فيها عن المعارك التي قادها المحور ضد الحوثيين مستثنياً الدور البارز للفصائل الأخرى التي شاركت في المعارك واتهامها ضمنيا بتنفيذ أجندة خارجية .

خاص – تعز اليوم:

وقال بيان صادر عن “كتائب ابو العباس” نشره قائد الكتائب عادل عبده فارع ،على صفحته بالفيسبوك ، بأن ماتم نشره على لسان ناطق محور تعز عبدالباسط البحر ،ماهي الإ تصريحات سخيفة وحاقدة وكاذبة هدفها النيل من كتائب أبو العباس.

واضاف في البيان بأن البحر لم يمتلك الشجاعة أو المصداقية ليعترف بإنجازات وتضحيات الكتائب التي قدمت الغالي والنفيس للدفاع عن تعز .

واكد بأن تصريحات البحر الذي يتهم بها ضمنياً كتائب أبو العباس بعدد من التهم الملفقة والكاذبة، هي تصريحات سخيفة ومتكررة تم استهلاكها في مواقع التواصل الاجتماعي سابقاً.

وفي الختام طالب البيان من قيادة المجلس الرئاسي بفتح تحقيق بشأن الجرائم والانتهاكات والمؤامرات التي مارستها قيادات محور تعز بحق أفراد وقيادات كتاب ابو العباس .

كما طالب بتعويض الكتائب عن الاضرار التي لحقت بها والإقصاءات والاتهامات الباطلة والتشويه المتعمد.

 

قد يعجبك ايضا