تعز اليوم
نافذة على تعز

بيان ناري لقيادة اللواء 35 مدرع مطالبة العليمي بالتكفير عن خطيئته

أصدرت قيادة اللواء 35 مدرع المناهضة للإصلاح في تعز،بياناً نارياً طالبة فيه رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي التكفير عن خطئه السابق في الوقف والإسهام بتسليم اللواء لحزب الإصلاح ،بعد اغتيال العميد الحمادي،  .

خاص – تعز اليوم:

وقال بيان صادر عن قيادة اللواء المناهضة لحزب الإصلاح ،بان مايقوم به محور تعز يعتبر تمردا واضحا عن إرادة وتوجهات المجلس الرئاسي وإدارة وازراة الدفاع .

وأوضح البيان إلى ان قيادة محور تعز استكملت تفكيك ماتبقى من اللواء 35 مدرع ، وضم فصائله ضمن قوات الحشد الشعبي تحت مسمى كتائب النصر بقيادة رامي الخليدي القيادي في الحشد الشعبي.

واضاف بأنه “تم دور الاستلام والتسليم في جبهة الكدحة بين قائد اللواء 35التابع لمحورتعز العميدالركن /عبدالرحمن شمسان وبين قائد كتائب النصر رامي الخليدي ،دون علم قيادة المجلس الرئاسي ووزارة الدفاع” .

وأكد البيان بأن ماقام به محور تعز يعتبر تدشينٍ لمعركة قادمة يجري التحضير لها منذ وقت مبكر .

ونوه إلى أن محور تعز يستعد لإصدار قرارات يتم الاستفادة منها مستقبلا باثر رجعي كما استفادت المؤسسة الأمنية بتجنيد وتدريب كتائب “الطواريء التابعة لوزارة الداخلية” في المحافظات التي يسطر عليها الإصلاح ،والذي استطاع الحزب الالتفاف على مهام اللجنة العسكرية والأمنية التي شكلها مجلس القيادة الرئاسي.

وطالب البيان سرعة اتخاذ إجراءات فورية تجاه ما وصفوه بالتمرد ووقف العبث الذي طال والخروج عن صمتهم تجاه مايحدث في تعز .

كما طالب البيان “محاسبة من قام بهذا الفعل ومن هي الجهة التي خولت للمحور ان تشرع بهذا التصرف متجاوزةً كل القوانين والانظمة العسكرية مستغلة انشغال مجلس القيادة الرئاسي وعدم اجتماعه وكذا سفر رئيس مجلس القيادة خارج البلاد واحداث مزيداً من الارباك والتصدع واتساع الفجوة بينهما “.

قد يعجبك ايضا