تعز اليوم
نافذة على تعز

أشاد باجراءات المحكمة..قيادي في اللواء 35 مدرع يطالب مجلس القيادة بالانتصار لدم الحمادي

اعتبر قائد ما يسمى بمقاومة الحجرية والقيادي في اللواء 35 مدرع، فؤاد الشدادي، الأحد، الإجراءات التي اتخذتها محكمة الجزائية المختصة في عدن بملف قضية اغتيال قائد اللواء السابق عدنان الحمادي انتصار لدم الحمادي.

خاص-“تعز اليوم”:

وقال الشدادي، في منشور له على “فيسبوك”، رصده “تعز اليوم”، عندما يتمتع القضاء باستقلالية ونزاهة لم تجد اي مظلومية اليوم المحكمة الجزائية بعدن تنتصر لدم القائد الشهيد /عدنان الحمادي بإصدارها قرار بإعادة ملف القضية للنيابة العامة للاستيفاء والتحقيق مع كل المحرضين وكل من لهم ارتباط بقضية الاغتيال سواء كانوا شخصيات عادية اواعتبارية”.

وطالب الشدادي مجلس القيادة الرئاسي ورئيس الحكومة ووزارة الدفاع الانتصار لدم الحمادي ومحاسبة من عملوا على تدمير اللواء 35 وتفكيكه، بالإشارة منه إلى قيادة محور تعز المحسوبة على الإصلاح.

وكشف الشدادي أن اخر ما اسماه عمليات تفكيك اللواء تمت بإسقاط كتائب وسرايا 720 فردا من قوام اللواء لتشكيل لواء آخر اسمه لواء النصر، معتبرا ذلك : تدشيناً لانتصارهم على اللواء 35والقضاء عليه وعلى قيادته والسيطرة على الحجرية وعلى مرور عامان كاملان 720يوماً منذ أن تم السيطرة على اللواء ونهبه وتفكيكه”.

وأعادت المحكمة الجزائية المختصة في جلستها التي عقدتها اليوم بعدن، ملف قضية الحمادي إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

قد يعجبك ايضا