تعز اليوم
نافذة على تعز

لاستضافته قائد لواء النقل أمجد خالد..الانتقالي يتهم الإصلاح بتحويل تعز إلى قاعدة انطلاق للإرهاب

جدد إعلام الانتقالي الجنوبي اتهاماته لقائد لواء النقل أمجد خالد، المحسوب على الإصلاح والمقيم في ريف تعز الجنوبي، بمسؤوليته خلف الاستهداف التي تطال قواته في المحافظات الجنوبية؟

خاص-“تعز اليوم”:

ونشر إعلام الانتقالي فيديو للصحفي المعتقل أحمد ماهر، إعلامي في اللواء، أعترف به الأخير بمسؤولية قائد لواء النقل أمجد خالد بالترتيب لعمليات إرهابية ضد قيادات الانتقالي بالجنوب.

واعتبر أمجد خالد، في رده على اتهامات الانتقالي بمداخلة مع قناة “المهرية”، أن التسجيل الذي بثه عناصر الانتقالي للصحفي أحمد ماهر، يدل على سلوك الانتقالي الميلشاوي والخارج عن القانون.

وقال خالد، لكن للأسف نحن نتعامل مع رجال أقرب إلى قطاع الطرق وزعما العصابات من كونهم رجال قانون”، بالإشارة إلى قيادات الانتقالي.

وشن إعلام الانتقالي حملة تتهم الإصلاح في تعز بتحويل منطقة ريف تعز الجنوبي إلى قاعدة انطلاق لما وصفوه بالعمليات الإرهابية التي تستهدف الجنوب، داعين إلى تحرير محافظة تعز من قبضة الإصلاح.

ويرى مراقبون أن بقاء اللواء أمجد خالد في ريف تعز الجنوبي منذ خروجه من عدن، سيؤدي إلى جر المحافظة إلى صراع جديد بين الإصلاح والقوى المدعومة إماراتيا المتمثلة بالانتقالي وقوات طارق صالح المتمركزة في الساحل.

قد يعجبك ايضا