تعز اليوم
نافذة على تعز

ذكر الإصلاح باستقبالهم طارق بـ150 طقم في التربة..قيادي في اللواء 35 مدرع يلوح بالمقاومة

استنكر قيادي في اللواء 35 مدرع، الخميس، إمهال محور تعز التابع للإصلاح للقائد السابق لعمليات للواء، عبد الحكيم الجبزي، 24 ساعة فقط لمغادرة منزله ومنطقته في ريف تعز الجنوبي إلى الساحل، مذكرا إياهم باستقبالهم مؤخرا قائد القوات المدعومة إماراتيا بالساحل، طارق صالح، في مدينة التربة بـ150 طقم.

خاص-“تعز اليوم”:

وقال القيادي في اللواء، رائد الحاج، في منشور له على “فيسبوك”، رصده “تعز اليوم”، العميد طارق صالح طلع التربة بمائة وخمسين طقم واستقبلوه عيال مسعدة ومحور تعز وامنها بالأحضان والورود ونزلوا يجيبوا الولاء والطاعة إلى الساحل”

وتابع، اليوم رجع العقيد عبد الحكيم الجبزي الي الجبزية لزياره والده ذو التسعين عام وهات يابرقيات من المحور للواء 35 وقائده وهات ياطوارئ وجاهزية ومضيقين على المناضل الجبزي بسرعة مغادره قريته بدل ما يوفر له الحماية، دنق تعز يشتوه يغادر قله حياء وقذارة.

وحمل الحاج الإصلاح ومحور تعز وقيادة اللواء 35 مدرع مسؤولية سلامة الجبزي.

وكان المحور قد وجه ببريقة إلى قيادة اللواء 35 مدرع تأمرهم بإخراج القائد السابق لعمليات اللواء عبد الحكيم الجبزي، من منزله في منطقة الجبزية بمديرية المعافر جنوبي تعز، وتمهله 24 ساعة للمغادرة إلى الساحل، الأمر الذي رفضه الأخير.

وهدد العشرات من عناصر وضباط اللواء 35 مدرع الذين توافدوا إلى منزل الجبزي، لتقديم واجب العزاء وإعلان موقف تضامني معه، بإخراج قوات الإصلاح من كافة مناطق ريف تعز الجنوبي.

قد يعجبك ايضا