تعز اليوم
نافذة على تعز

الحراك الثوري الجنوبي يتبرأ من “باعوم” بعد لقاءه بقيادات الانتقالي

تبرأ المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي، اليوم الأحد، من تحركات القيادي فادي باعوم، عقب لقائه برئيس وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي.

متابعات – تعز اليوم:

وقال مدرم ابو سراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري بالانابة، في بيان صادر عن المجلس، إنه تابع التحركات الجارية باسم المجلس الثوري الجنوبي ويؤكد تمسكه بقرارات ومخرجات المؤتمر العام الثاني للمجلس المنعقد بالعاصمة عدن مابين ١١ إلى ١٣ نوفمبر ٢٠١٧م.

واوضح إلى أن تلك التصريحات والتحركات الصادرة عن أشخاص تم فصلهم من المكتب السياسي و المجلس ببيان صادر عن اجتماع المكتب السياسي بتاريخ ٢٠٢١/٦/٢٩م، و لم يعد لمجلس الحرك الثوري أي صلة بهم؛ في إشارة إلى فادي باعوم.

ونوه بأن تلك التصريحات لاتعبر عن الموقف الواضح لمجلس الحراك الجنوبي من القضية الجنوبية وإنما تعبر عن موقف شخصي وليس عن سياسات وأدبيات ومخرجات المؤتمر العام لمجلس الحراك الثوري الجنوبي.

وأكد أيمانه المطلق بوجوب الجلوس على طاولة الحوار والتقارب الجنوبي الجنوبي

وليس حوار من أجل المكاسب والمنافع الشخصية لاشخاص تسلقوا على القضية الجنوبية لتحقيق مصالحهم وأهدافهم الشخصية؛ حسب تعبيره.

وكان عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، استقبل رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري فادي حسن باعوم السابق، في العاصمة المؤقتة عدن مساء اليوم الأحد.

 

 

قد يعجبك ايضا