تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز | شرطة عصيفرة تعتقل أربعة أطفال من أمام منازلهم

أقدمت شرطة قسم عصيفرة ،على اعتقال أربعة أطفال في حي الروضة بمدينة تعز .

متابعات – تعز اليوم:

وقالت مصادر نقلا عن “شارع تعز” بأن الرائد مامون القيسي مدير شرطة عصيفرة وبرفقته عدد من المسلحين ،داهموا حي الروضة بمدينة تعز في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء ،وقاموا باعتقال أربعة أطفال أكبرهم يبلغ من العمر 15 سنة واصغرهم 11 سنة.

واوضحت المصادر بأن عملية اعتقال الأطفال تمت من أمام منازلهم، بطريقة بلطجية مخالفة للقانون، دون شكوى أو بلاغ ضدهم، ودون توجيهات من النيابة العامة ودون إبلاغ أولياء أمورهم وأهاليهم باعتبارهم أحداث.

وأشارت المصادر إلى أن أهالي الأطفال لم يعلموا بعملية اعتقال أبناءهم إلا بعد ساعات من عملية الاعتقال حين قام أحد الخيرين بإبلاغهم في وقت متأخر من ليلة وعبر رسائل نصية أن أطفالهم معتقلين في شرطة عصيفرة.

واكدت المصادر بأنه تم الإفراج عن الأطفال الذين أصيبوا بحالة خوف وهلع ظهر اليوم بعد التحقيق معهم وتوجيه لهم تعاطي الحبوب المخدرة وتهديدهم بعدم الإفراج عنهم إلا بعد إعطاء الشرطة أسماء متعاطي الحبوب المخدرة في الحارة.

واضافت بأن الطفل راغب بشير 11 عاماً تعرض لعملية تعذيب والضرب المبرح من قبل المحققين داخل قسم شرطة عصيفرة.

يذكر أن حارة الروضة بتعز تعز مكاناً آمناً لتجمع القتلة والمفصعين والعصابات التي تعيث بمدينة تعز فسادا، دون أن يجرؤ مدير قسم شرطة عصيفرة مأمون القيسي من الاقتراب منهم أو القبض عليهم رغم وجود أوامر قبض قهرية بحقهم من قبل الجهات القضائية.

قد يعجبك ايضا