تعز اليوم
نافذة على تعز

بغارات للطيران المسير وتعزيزات عسكرية..القوات المدعومة إماراتيا تقرع ناقوس معركة حضرموت

دشنت القوات الإماراتية، الاثنين، معركتها ضد قوات الإصلاح في حضرموت باستهدافها بالطيران المسير بالتزامن مع تحشيدات وارسال تعزيزات إلى شبوة التي أحكمت السيطرة عليها مؤخرا.

خاص-“تعز اليوم”:

وأفادت مصادر عسكرية عن شن الطيرن المسير الإماراتي غارات جوية على مواقع ونقاط عسكرية تابعة للقوات الأمن الخاصة على طريق العبر بين محافظتي شبوة وحضرموت.

وأشارت إلى أن القصف أسفر عن مقتل وإصابة عدد من أفراد الخاصة.

وأوضحت، أن تكثيف الطيران المسير الإماراتي قصفه للقوات الخاصة يهدف إلى إلحاق المزيد من الخسائر في صفوفها وإكمال السيطرة على المناطق المتاخمة لعتق تمهيدا لمعركة القوات المدعومة إماراتيا في حضرموت.

في ذات السياق، واصل قوات ما يسمى بالعمالقة وقوات دفاع شبوة المدعومتين من الإمارات، تحشيداتها على تخوم محافظة حضرموت، تمهيدا لتطويق منطقة الوادي ودخولها.

وقالت مصادر محلية، إن قوات العمالقة دفعت بتعزيزات عسكرية ضخمة تشمل المئات من العناصر والعشرت من الآليات والأطقم العسكرية والمدرعات والمدافع إلى مديرتي الروضة والطلح بمحافظة شبوة المحاددة لحضرموت.

وتأتي التعزيزات للقوات المدعومة إمارتيا بالتزامن مع معلومات عن قرارات مرتقبة لمجلس القيادة الرئاسي تطيح بقيادة المنطقة العسكرية الأولى المحسوبة على الإصلاح، ووضعها تحت خيارين إما التسليم أو ملاقة المصير ذاته الذي لاقته قوات الإصلاح في شبوة.

قد يعجبك ايضا