تعز اليوم
نافذة على تعز

بينها أمريكية وبريطانية..قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة

أقدمت قوات أجنبية، بينها أمريكية وبريطانية، الخميس، على اقتحام منزل الشيخ علي سالم الحريزي في محافظة المهرة شرقي اليمن، ولجنة اعتصام أبناء المهرة تصف العمل بالإرهابي التجسسي.

متابعات خاصة_ “تعز اليوم””

وأفادت بيان صادر عن اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة، إن القوات العسكرية الأجنبية المحتلة المتواجدة في محافظة المهرة اقتحمت ظهر اليوم منزل الشيخ الحريزي في مدينة الغيضة ودخلت إلى السور وباحة المنزل بواسطة 4 ستيشنات مصفحة وعدد 6 أطقم عسكرية وونان نجدة، ونيسان مصور.

وقال البيان،  إن القوات التي اقتحمت منزل الحريزي هي عناصر عسكرية استخباراتية بريطانية وأمريكية وإماراتية وعناصر من الشرطة العسكرية بالمحافظة وعملاء محليين، منوهة إلى أنه لم يكن يتواجد في المنزل أحد سوى 2 من الحراس.

واعتبر البيان اقتحام منزل الحريزي بالعمل التجسسي الإرهابي الجبان، موكدا أن أبناء المهرة لن يسكتوا عن هذا الانتهاك لحرمة منازل أبناء المهرة، وسيكون ردها في الوقت المناسب.

وأثار خبر اقتحام منزل الشيخ الحريزي الذي يتصدر الحراك المناهض للتواجد القوات الأجنبية في المهرة، سخط واستنكار شعبي من قبل اليمنين الذين اعتبروه انتهاك لسيادة البلد واستهداف لرموزه.

بيان اعتصام المهرة..
قد يعجبك ايضا