تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد خروجه من المملكة..مستثمر يشتكي من ابتزاز مسؤول أمني في تعز

اشتكى مستثمر، السبت، من تعرضه للمضايقة والاعتداء من قبل مسؤول أمني في مدينة تعز، مطالبا السلطة المحلية التابعة للمجلس الرئاسي انصافه وحمايته.

خاص_”تعز اليوم”:

وقال المستثمر زيد الراسني، في بلاغ وجه إلى محافظ تعز نبيل شمسان ومدير الأمن منصور الأكحلي، تلقى “تعز اليوم” نسخة منه، “أنا المستثمر زيد عبده الراسني، صاحب مطعم ومنتزه الراسني / الضباب ،،، خرجت من السعودية خروجاً نهائياً بسبب قوانينها وضيق العيش هناك، عدت إلى مدينتي الحبيبة تعز لأفتح مشروعي الخاص، أفيد به بلدي وأعيل به نفسي وأسرتي، وقد صرفت على مشروعي شقاء سنين عمري التي أفنيتها هناك، وتدينت لأكمل ما تبقى من مشروعي.

وأضاف، أتعرض لمضايقات من مدير قسم شرطة برداد الفندم بليغ الحبشي وافراده، ونائبه الفندم عبد يحي، ومن بعض الجيران اللذين لايريدون خيرآ وتنمية للمنطقة، اخر عمل قاموا به هو تكسير وخلع المواصير الخاصة بمياه تصفية المطعم وغسيل اليد، حيث وقد تم توصيلها بأمر من نائب مدير القسم إلى العبارة الخاصة بالسكان المجاورين .

وأشار إلى أن تكسير مجاري الصرف للمطعم كلفه” مبلغ سبعمائة ألف ريال، جزء كبير من المبلغ ذهب إلى القسم”.

وختم مناشدته التي تداولها ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي مرفقة مع فيديو يظهر الاعتداء على المطعم، بالقول:” لم نستطع العمل في المملكة كونها أرض غير أرضنا، وفوق هذا أيضاً لا نستطيع العمل في بلادنا ومدينتنا ومسقط رأسنا، فأين نذهب؟”

قد يعجبك ايضا