تعز اليوم
نافذة على تعز

قائد عسكري في محور تعز يعتدي على كابتن يمني بارز والزج به في سجن مدرسة باكثير

تعرض نجم بارز من كباتنة كرة القدم اليمنية في الزمن الجميل ،لاعتداء غاشم من قبل قائد عسكري في محور تعز قبل أن يتم اعتقاله في سجن احدى المدارس التي تسيطر عليها فصائل المحور .

تعز (المدينة) – تعز اليوم :

وأكد الكابتن حمدي النهاري، في بلاغ صحفي نشره على صفحته في موقع “فيسبوك”، أنه تعرض للاعتداء والتهديد بالتصفية الجسدية والشتم بألفاظ نابية قبل أن يتم اعتقاله في مكان غير قانوني ولا يتبع سجون الدولة.

وقال النهاري في نص البلاغ:” تم الاعتداء على وتهديدي بالقتل والتصفيه والسب واللعن  من احد القاده  وافرده وتم اعتقالي وسجني بمدرسة باكثير من غير وجه حق”.

وأوضح :” طالبت من اصحاب العماره فتح الطريق الوحيد لنا للذهاب الي المستشفى لاكمال مراجعة الجلطه الدماغية وكانو يعملون صبه للسقف وتم اغلاق المنفذ الوحيد لنا”.

وأضاف أن : القائد ومرافقيه 15شخص كانوا يحرسون العمل والصبه ونزلو لي وعمروا الاوالي وسيل من السب والشتم واللعن والقذف والضرب والتهديد بالقتل والتصفيه وتم اخذي الي مدرسة باكثير وسجني هناك”.

وتابع:” وذهب اخي يتوسل للقائد لاخراجي فخرجت الظهر واخذت سيارتي من حجز المدرسه”.

وبرز الكابتن حمدي اللاعب السابق في نادي الرشيد، الذي يعد من نجوم الزمن الجميل، في تقديم الخدمات للمنتخبات الوطنية المشاركة في السعودية على وجه التحديد، وكان أول المستقبلين و المودعين لأي بعثة يمنية في الدمام.

قد يعجبك ايضا