تعز اليوم
نافذة على تعز

جدد رفضه لتصفية المقاومة الشعبية وتسليم تعز للقوات المدعومة إماراتيا..المخلافي يتوعد بنضال قادم

جدد قائد ما يسمى بمجاميع الحشد الشعبي التابع للإصلاح في تعز الشيخ حمود سعيد المخلافي، الأحد، رفضه لتصفية المقاومة الشعبية وتسليم تعز إلى يد تشكيلات القوات المدعومة إماراتيا.

متابعات خاصة_ “تعز اليوم”:

وقال المخلافي، رئيس ما يسمى المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية سابقا والمقيم حاليا في تركيا، إن الأيام القادمة ستكشف عن صفحات جديدة من النضال الوطني، في رسالة تحذير مبطنة للخصوم الإصلاح.

وأضاف المخلافي، خلال اتصاله المرئي بجرحى المقاومة الذين يتلقون العلاج بسلطنة عمان،  أن “الشعب اليمني سيظل متمسكاً بالثوابت الوطنية رغم كل المعوقات والمصاعب”.

وأشار إلى أن الشعب اليمني بحاجة إلى تحركات ملموسة على الأرض للتخفيف من معاناة المواطن بصرف الرواتب وحل مشكلة الغلاء وتدهور العملة.

وكان المخلافي قد قال في تصريح سابق إن المقاومة هي صوت الشعب ومحل فخر لمنتسبيها وستظل رديفة الجيش الوطني حتى استعادة الدولة، مبديا رفضه بتصفيتها ودمجها تحت إمرة القوات المدعومة إمارتيا.

وتأتي تصريحات المخلافي وهو قائد القوات الرديفة للإصلاح المعروفة بالحشد الشعبي والمدعومة قطريا،  بعد يوم من الكشف عن تشكيل التحالف لقوات اليمن السعيد في تعز بقيادة القيادي السلفي أبو العباس وتحت إشراف “طارق صالح”، وتخويل تلك القوات بالتمدد في مناطق الإصلاح، الأمر الذي اعتبره الأخير  تهديد وجودي لنفوذه في المحافظة.

قد يعجبك ايضا