تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد تصاعد جرائم الانفلات..معين يتوعد لشمسان بتغيرات جذرية في قيادة محور تعز

كشف مصدر مسؤول لـ”تعز اليوم”، عن عقد لقاء طارئ ضم رئيس الوزراء في حكومة المجلس الرئاسي معين عبد الملك بقيادة السلطة المحلية لمحافظة تعز يوم أمس الثلاثاء في مدينة عدن، لمناقشة تصاعد حالة الانفلات الأمني الذي تشهده المدينة.

خاص_ “تعز اليوم”:

وأفاد المصدر أن اللقاء الذي جاء بناء على طلب من محافظ المحافظة نبيل شمسان وحضره عدد من وكلاء السلطة المحلية، بحث فيه عدة ملفات أبرزها ملف الانفلات الأمني الذي تشهده المدينة وملف الطرقات والعراقيل والمشكلات التي تعرقل عمل السلطة المحلية.

وأوضح المصدر، أن شمسان حصل على وعود قاطعة من معين بإصدار المجلس الرئاسي تغيرات جذرية بالقيادة العسكرية والأمنية لمحور تعز، بعد تصاعد حالة الانفلات التي شهدتها المدينة خلال الأيام الماضية.

وأشار المصدر إلى أن التغييرات كان قد طالب بها شمسان قبل عودته الأخيرة إلى المحافظة إبان تشكيل المجلس الرئاسي، إلا أن الانقسامات التي تحكم عمل المجلس حالت دون اتخاذها.

وذكر المصدر أن اللقاء تضمن مناقشة ملف فتح الطرقات في محافظة تعز وملف مشروع إعادة ترميم طريق “تعز- التربة” الذي تم عرقلة تمويله من قبل وزارة الأشغال في الحكومة لأسباب متضاربة.

وتصاعدت حالة الانفلات الأمني في مدينة تعز خلال الأيام الماضية، حيث سجل ارتكاب ما يقارب 15 جريمة من قبل المجاميع المسلحة المنضوية في الجيش، منها جرائم قتل وتقطع واقتحام لمراكز شرطة ومستشفيات عامة ومنازل وأملاك مواطنين.

قد يعجبك ايضا