تعز اليوم
نافذة على تعز

اتهموا الأمن بالتماهي مع عصابة المخلافي..تجار تعز يحملون السلطة مسؤولية الانفلات

أتهم تجار مدينة تعز، الأحد، السلطات الأمنية بالتواطئ مع العصابات المسلحة التي تمارس الاعتداءات بحقهم، معتبرين الإعلان الأخير للشرطة بضبط مجموعة من عصابة “صهيب المخلافي” لا يعدو كونه ذرا للرماد على العيون.

خاص_ “تعز اليوم”:

وحمل بيان صادر عن وقفة احتجاجية نفذها التجار، وتلاه التاجر يوسف الدبعي،  السلطات الأمنية مسؤولية ضبط الأمن وحماية محلات المواطنين.

وقال البيان، تبقى هنالك أسئلة نتمنى الإجابة عنها من جهات الاختصاص، هل يعقل أن جميع قوات الأمن لم تستطع حتى يومنا هذا ضبط هذه العصابة بالرغم من تواجدها في الأسواق ليل نهار؟”

وأضاف، هل يعقل أن يتم ضبط السيارة ويفر الجناة من أيديهم ؟، وهل القبض على الثلاثة المتواجدين في شقة الجناة، وإغلاق سوق سبأ سيوقف غضب الشارع التعزي أم أنه ذرا للرماد على العيون كما كل مرة.

وكانت الشرطة قد حاولت امتصاص غضب تجار وأهالي المدينة، بإعلانها ضبط ثلاثة من أفراد عصابة “صهيب المخلافي”، المقرب من قائد اللواء 22 ميكا السابق صادق سرحان، دون القبض عليه شخصيا، حيث عاود الأخير التهجم على سوق سبأ بحي التحرير وأخذ الجبايات بالقوة من بائعي القات.

ويواصل تجار تعز للأسبوع الثاني الإضراب الشامل بإغلاق محلاتهم طيلة الفترة الصباحية، احتجاجا على استمرار حالة الانفلات الأمني والابتزاز المتواصل من قبل المجاميع المسلحة وسط تماهي الجهات المعنية.

من اللوحات التي رفعها التجار في وقفتهم..
قد يعجبك ايضا