تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد تتميم جيشهم لطارق صالح..أنصار الحمادي يطالبون الإصلاح بالاعتذار على تخوينه

طالب أنصار القائد السابق للواء 35 مدرع عدنان الحمادي الذي اغتيل في ديسمبر من العام الماضي، قيادة محور تعز التابع للإصلاح بتقديم اعتذار رسمي بعد تتميها لطارق صالح، قائد القوات المدعومة إماراتيا في الساحل وعضو مجلس الرئاسة المشكل كوريث لسلطة الشرعية.

خاص_ “تعز اليوم”:

واعتبر أنصار الحمادي إعلان الجناح العسكري للإصلاح الولاء والعمل مع صالح طارق لا يعفيهم أخلاقيا من حملات التخوين والإساءة التي وجهت ضد الحمادي الذي عمل الإصلاح على تقديمه كخائن لتعز يعمل لحساب طارق صالح وأداة من أدوات الإمارات.

وعلق حساب التدوين الشهير نوال النعمان، على زيارة وفد محور تعز لطارق صالح، بالقول : اجتاحوا الحجرية بحجة مطاردة خلايا طارق عفاش وقتلوا الحمادي وشردوا خيرة ضباط اللواء35 وفككوا اقوى لواء في تعز وهاهم اليوم يهرولون الى طارق عفاش في المخا بحثا عن مصالحهم الشخصية واموال الامارات التي كانوا يتحججون بها لقتل وتشريد معارضيهم ووصفهم بالمرتزقة.

وطالب أنصار الحمادي المجلس الرئاسي بفتح ملف حادثة اغتيال الحمادي ومحاسبة مرتكبيها ومن يقف خلفهم أو إعادته إلى الحياة قبل أي مصالحة !

الجدير بالذكر أن إعلام الإصلاح الذي يتهم مجموعة من قادته بالتخطيط لاغتيال الحمادي، ظل يروج ويتهم الحمادي بخيانة دماء شهداء تعز الذين قتلتهم قناصات طارق.

قد يعجبك ايضا